ChatGPT مُتاح للجميع دون الحاجة لإنشاء حساب على OpenAI

أعلنت شركة OpenAI عن قرارها بتوفير إمكانية استخدام روبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT للجميع دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.

لن يتطلب موقع chat.openai.com بعد الآن تسجيل الدخول كشرط أساسي لبدء محادثة مع ChatGPT، مما يتيح بدء المحادثات مباشرةً بدون عناء التسجيل. ومع ذلك، سيظل خيار تسجيل الدخول متاحًا لمن يرغب في ذلك.

يعتمد موقع روبوت الذكاء الاصطناعي الجديد، الذي لا يتطلب تسجيل الدخول، على نموذج GPT-3.5 نفسه الذي يتم توفيره في الحسابات المجانية.

يمكن القيام بالمحادثات مع الروبوت دون الحاجة لحساب، ولكن يجب الانتباه إلى أن هذا سيحرم المستخدمين من بعض الميزات مثل حفظ المحادثات، ومشاركتها، والوصول إلى الإرشادات المخصصة، وغيرها من الخيارات التي عادة ما يتعين ربطها بحساب دائم.

من الجدير بالذكر أن الدردشات تستخدم في تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ OpenAI، مع إمكانية إيقاف ذلك بطرق غير واضحة.

أكدت الشركة عزمها فرض “سياسات أكثر تقييدًا” على النسخة المجانية التي لا تتطلب تسجيل الدخول، دون توضيح واضح للآليات التي ستتبعها لمنع سوء الاستخدام.

عمومًا، يُنصح بإنشاء حساب عند إجراء المحادثات مع ChatGPT للتحكم بشكل أفضل، وللحفاظ على سجل المحادثات للاطلاع عليه في المستقبل، وكذلك لضمان سرية البيانات بشكل أفضل.

يمكن استخدام الروبوت دون حساب فقط في نسخة الويب التي تعمل عبر المتصفح، ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزة في جميع الدول تدريجيًا.

OpenAI تُطلق تقنية استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى