مشاريع الأمل تقود جولة استثمارية بقيمة 3 ملايين دولار في منصة أهلًا البحرينية

نجحت “أهلاً” البحرينية، المنصة والتطبيق المخصصان لبرامج الولاء، في جمع 3 ملايين دولار أمريكي في أول جولة استثمارية لها، وذلك بتقييم يبلغ 15 مليون دولار أمريكي، بقيادة “مشاريع الأمل” ومشاركة “الراجحي القابضة” ومستثمرين ملائكيين.

انطلقت “أهلاً” في عام 2021، حيث توفر برنامج ولاء ومنصة توصيل لمكافآت العملاء على ولائهم، من خلال استرداد نقدي مباشرة على المنصة، ويمكنهم الاستفادة من ذلك عبر خدمات مختلفة مثل تناول الطعام داخل المطاعم والتوصيل إلى المنازل. تساعد الشركة العملاء الشركات في تحسين عمليات التسليم وخفض التكاليف وتعزيز رضا العملاء من خلال تمكينهم بالبيانات والتحليلات المناسبة.

وتشير الشركة إلى أنها نجحت في جذب أكثر من 1,400 مطعم ومتجر، وتخدم أكثر من 200 ألف عميل، وقد تمكنت من مكافأتهم بأكثر من 10 ملايين دولار أمريكي من رصيد الاسترداد النقدي.

فيصل راشد، الشريك المؤسس لشركة “أهلاً”، قال: “نحن متحمسون للإعلان عن جولة الاستثمار لـ ‘أهلاً’ بقيادة ‘مشاريع الأمل’، حيث إنها دليل على الثقة في مهمتنا في تحسين تجربة الناس مع برامج الولاء في المنطقة ورسم مكانتنا كشركة رائدة في هذا المجال”.

من جهتها، علقت فجر صالح الباجهجي، المديرة العامة لشركة “مشاريع الأمل”، قائلة: “نحن سعداء بالاستثمار في ‘أهلاً’، ونتطلع للعمل معهم لتعزيز ما تقدمه المنصة وتوسيع نطاق وصولها”.

وتشير “أهلاً” إلى أن الجولة الاستثمارية ستساعدها على زيادة حصتها في السوق وتوفير منصة شاملة للخدمات للمستخدمين والباعة.

استثمار Chiliz يُمكن قرنتافاي من دمج تقنية ويب3 في عالم كرة القدم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version