Copilot Pro من مايكروسوفت متاح الآن عالميًا مع تجربة مجانية لمدة شهر

أعلنت شركة مايكروسوفت بدء إطلاق الاشتراك المأجور في مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot Pro على نطاق واسع في 222 دولة حول العالم، وفقًا لبيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.

Tech3arabi Plans

تتيح مايكروسوفت الاشتراك الشهري في Copilot Pro مقابل 20 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادلها بالعملات المحلية للدول المختلفة.

كانت مايكروسوفت قد أعلنت عن الاشتراك المأجور في مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها في بداية العام الحالي، ويتماشى سعر الاشتراك مع روبوت ChatGPT Plus الذي توفره شركة OpenAI.

يوفر الاشتراك في Copilot Pro أولوية الوصول إلى أحدث نماذج OpenAI بالإضافة إلى القدرة على إنشاء نماذج مخصصة، ويمكن استخدامه داخل حزمة تطبيقات Office لمشتركي Microsoft 365 للاستفادة منه في تطبيقات ورد وأوت لوك وباوربوينت وتطبيقات الويب الأخرى من مايكروسوفت بدون الحاجة إلى اشتراك منفصل.

سيكون الاشتراك في Copilot Pro متاحًا أيضًا في تطبيقات الأجهزة المحمولة قريبًا في نظامي أندرويد و iOS، وفقًا لتصريح ديفيا كومار، المدير العام لقسم البحث وتسويق الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت.

تقدم مايكروسوفت اشتراكًا مجانيًا لمدة شهر عند الاشتراك في Copilot Pro عبر تطبيق Copilot المتوفر في أجهزة أندرويد و iOS، ويمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من هذا العرض.

وتستعد مايكروسوفت لإدخال المزيد من التحسينات في مساعد Copilot خلال الأشهر المقبلة، بما في ذلك التكامل مع نظام التشغيل ويندوز 11، ومن المتوقع الكشف عن هذه التحسينات في مؤتمر مايكروسوفت القادم للمطورين في مايو المقبل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى