مقابلة فريق تك عربي مع الدكتور شريف حلاوة، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لشركة جو أكاديمي

في مقابلة حصرية مع الدكتور شريف حلاوة، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لشركة جو أكاديمي، خلال مؤتمر ليب 2024، تم التحدث عن منصة الشركة الجديدة “Ula.me”. وأكد الدكتور حلاوة على أهمية تلك المنصة كتطوير لتجربة جو أكاديمي التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في مجال التعليم الأردني.

قال الدكتور حلاوة: “من خلال خبرتنا الطويلة، نقدم منصة علا كتطور طبيعي للتعليم الإلكتروني في المنطقة. نستهدف الأطفال والشباب في جميع أنحاء الوطن العربي، وليس فقط بتوفير المحتوى الأكاديمي المناسب لكل منهج ودولة، بل أيضًا بتعزيز تنمية المهارات الضرورية للنجاح في عصرنا الحالي.”

وأضاف الدكتور حلاوة: “تتضمن منصتنا محتوى غير أكاديمي بشكل مبتكر، مثل الألعاب والفيديوهات المحفزة، التي تسهم في جعل عملية التعلم ممتعة وفعّالة. نستخدم تقنيات متقدمة مثل الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي لتحفيز المتعلمين وتكوين مسارات تعلم مخصصة لتلبية احتياجات كل فرد.”

Tech3arabi-Event-Coverage-Service-Banner-MPU-Ad

وأشار الدكتور حلاوة إلى دور الأهل والمعلمين في عملية التعلم، حيث يمكن لولي الأمر متابعة تقدم أبنائه بشكل فوري ومباشر، وحتى إرسال تشجيعات أو مكافآت افتراضية. كما يتيح النظام أيضًا للمعلمين الوصول إلى تحليلات متقدمة لتقديم دعم أفضل للطلاب.

وفي ختام حديثه، أعرب الدكتور حلاوة عن طموح الشركة في المساهمة في إعادة بناء الخريطة التعليمية في الوطن العربي وتشكيل جيل متمكن يتمتع بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في القرن الحادي والعشرين.

 

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى