إنفيديا تدفع الألعاب السحابية نحو آفاق جديدة مع Cloud G-Sync

أطلقت شركة إنفيديا تقنية جديدة تسمى Cloud G-Sync Adaptive Refresh Rate، وهي تهدف إلى تعزيز تجربة بث الألعاب لمستخدمي خدمتها للألعاب السحابية GeForce Now.

Tech3arabi Plans

هذه التقنية تعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز وتحتوي على وحدات معالجة الرسومات GeForce، وتدعم أيضًا أجهزة آبل التي تحتوي على معالجات Apple Silicon وإنتل وحتى وحدات معالجة الرسومات Radeon Pro.

Cloud G-Sync تعمل بالتعاون مع تقنية Reflex لتقليل زمن استجابة النظام، وتوفر إمكانيات معدل تحديث متغيرة من خلال تطبيق GeForce Now من إنفيديا. يخبر التطبيق الشاشة بمعدل التحديث المناسب بناءً على معدل الإطارات داخل اللعبة.

متطلبات النظام صارمة، حيث يتطلب الاستفادة من Cloud G-Sync وجود تطبيق GeForce Now مع اشتراك في مستوى RTX 4080 Ultimate، بالإضافة إلى وحدة معالجة رسومات من سلسلة GTX 16 أو RTX 20 وشاشة تدعم معدل تحديث أعلى من 60 هرتز وتقنية G-SYNC أو FreeSync أو ProMotion.

إنفيديا تقدم تصاريح يومية لخدمة الألعاب السحابية GeForce Now، مما يسمح للاعبين باختبار الخدمة مؤقتًا بمبلغ بسيط. هذه التصاريح تأتي بمستويين: Priority Day بسعر 4 دولارات و Ultimate Day بسعر 8 دولارات. توفر كل منها وصولًا إلى خوادم الألعاب السحابية وميزات مختلفة مثل دعم الدقة وعدد الساعات.

ADATA تُعلن عن XENIA 15G GAMING 2024

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى