شركة STS تشارك في مؤتمر LEAP 2024 ضمن جناح ZainTECH

تستعد شركة STS ، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المنطقة، للمشاركة في مؤتمر Leap 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024 في مدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية.

تأتي مشاركة (إس تي إس) في هذا الحدث الهام تأكيداً على التزامها المتواصل في الابتكار وتقديم أحدث الحلول الذكية والتقنيات لعملائها وشركائها في المنطقة بشكل عام وفي السوق السعودي بشكل خاص, حيث يعتبر هذا المؤتمر بمثابة منصة مثالية لتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات التقنية المختلفة لتعزيز التعاون الفني والتجاري بين الشركات العارضة والحضور من المشاركين والزوار.

مشاركة استثنائية لشركة STS ضمن الجناح الخاص بشركة Zain Tech
تعتبر مشاركة (إس تي إس) في ليب لهذا العام, مشاركة استثنائية ومختلفة حيث تتخذ من جناح شركة (زين تك) منصة لإطلاق ابتكاراتها وحلولها المتجددة وذلك بعد إعلان استحواذ الأخيرة عليها في أكتوبر الماضي, ضمن خطوة تعتبر بمثابة قفزة استراتيجية تهدف إلى توحيد جهود الشركتين لترك بصمات ملحوظة على مشهد التحول الرقمي في المنطقة. إذ تهدف (إس تي إس) من مشاركتها في مثل هذه الفعاليات إلى عرض ما تقدمه من حلول وخدمات متجددة ومبتكرة مثل حلول البنية التحتية الرقمية والحلول السحابية المتقدمة والخدمات المدارة، وحلول الأمن السيبراني علاوة على خدمات الترخيص والحلول الرقمية المختلفة.

عن شركة STS:
تأسست شركة (إس تي إس) في عام 1989. وهي اليوم واحدة من أعرق الشركات في المنطقة بفضل ما تتمتع به قيادتها من سمات الابتكار واستشراق المستقبل الرقمي, إضافة إلى احتضانها لفريق متخصص يضم أكثر من 350 خبير متخصص, الأمر الذي مكّنها من بناء شراكات طويلة الأمد مع رواد الصناعة مثل سيسكو، ديل، آي بي إم، مايكروسوفت وأوراكل وغيرها. فيما تخدم الشركة أكثر من 500 عميل في مختلف القطاعات، بما في ذلك القطاعات المصرفية والمالية والحكومية والصحة والتعليم والاتصالات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتشتهر الشركة بحلولها السحابية المتقدمة وخيارات الأمن السيبراني الشاملة، المدعومة بمركزعمليات أمنيّة متطور (STS SOC)، إضافة إلى حلول البنية التحتية وتكامل الأنظمة وعدد من الخدمات الأخرى.

نلقاكم في ليب
فريق (إس تي إس) يتطلع للقائكم في مؤتمر ومعرض ليب ضمن جناح شركة (زين تك) لاستعراض أبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
ZainTECH stand/ H2N40

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة STS في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

البريد الإلكتروني:
[email protected]

أو رقم الهاتف:
00962799318460

او من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.stsarabia.com


ليب 2024 آفاق جديدة في عالم التقنية والذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى