شركة Estarta ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024

أعلنت شركة Estarta المتخصصة في ابتكار حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن نيّتها المشاركة في مؤتمر ومعرض ليب 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024 في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

شبكة تك عربي

تعكس مشاركة Estarta في معرض ليب التزامها الدائم بالابتكار وسعيها الدؤوب والمستمر لتكون الشريك الاستراتيجي المفضل للشركات العالمية من خلال احتضناها وعلى مدار ما يزيد عن الثلاثة عقود لنخبة من الخبراء والمختصين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لضمان تقديم افضل الحلول لادارة الشبكات بما فيها مراكز البيانات وشبكات الاتصالات, إضافة إلى حلول الأمن السيبراني وحلول تطوير البرمجيات والعديد من المنتجات المتخصصة.

عن شركة Estarta:

تأسست شركة Estarta عام 1991 وهي شركة عالمية رائدة في مجال ابتكار حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتحظى بحضور وانتشار كبير في ثماني دول حول العالم، بما فيها الأردن واليونان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبولندا ومصر ورومانيا والبرتغال.

نلقاكم في ليب
فريق Estarta متحمس لاستقبالكم في جناح الشركة لتعريفكم بأبرز ما توفره الشركة من حلول ومنتجات متخصصة إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
H5.D60

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة Estarta في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

البريد الإلكتروني:
[email protected]

أو رقم الهاتف:

996580545452

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.estarta.com


ليب 2024 آفاق جديدة في عالم التقنية والذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى