أسوس تكشف عن ExpertBook B3 Flip

أعلنت شركة أسوس عن إطلاق الحاسوب المحمول ExpertBook B3 Flip الجديد، الذي يأتي بتحسينات كبيرة خاصة في قسم المعالجات. يأتي هذا الجهاز بمجموعة من الميزات المصممة لزيادة الإنتاجية وتعزيز تجربة المستخدم لعام 2024.

يتميز الجهاز ExpertBook B3 Flip بتصميم متعدد الاستخدامات، حيث يتيح مفصل بزاوية 360 درجة مرونة في حركة الشاشة، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضعي الحاسوب المحمول والحاسوب اللوحي والخيمة والحامل بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز مع قلم سريع الشحن لتحسين الإنتاجية، ولا يتوفر داخل هذا الجهاز بطاقة رسومات منفصلة.

يأتي ExpertBook B3 Flip مع مجموعة متنوعة من خيارات المعالجات، بالإضافة إلى شاشة لمسية من نوع IPS بقياس 14 بوصة ودقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز، ومنافذ متعددة تشمل Thunderbolt 4 و USB-A و RJ45 و Micro-SD ومنفذ صوتي.

تأتي الحماية الصحية مع واقي أسوس المضاد للبكتيريا وشهادة TÜV Rheinland للشاشة، بينما يتمتع الجهاز بتقنيات اتصال متقدمة مثل WiFi 6E ودعم شبكات 4G LTE الاختيارية.

تقنية إلغاء الضوضاء المتقدمة وتقنية إلغاء الضوضاء الثلاثية الأبعاد تساهم في تحسين تجارب المؤتمرات والتعلم عن بعد، وقد صمم الجهاز لتحمل الاستخدام اليومي بشهادة MIL-STD 810H، ويتمتع بطبقة مقاومة للماء وطلاءات مضادة للبكتيريا على لوحة المفاتيح ومسند الراحة.

شركة آبل تطلق تحديثاً جديداً للحماية من هجمات القراصنة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى