CTL تقدم أول حاسوب كروم بوك بتقنية 5G RedCap

كشفت شركة CTL، الشركة العالمية المتخصصة في حلول الحوسبة السحابية للتعليم، عن أول حواسيب كروم بوك في العالم التي تدعم اتصال 5G RedCap باستخدام مودم كوالكوم Snapdragon X35 5G RedCap RF.

Tech3arabi Plans

وتستعد الشركة لتجهيز خطوط الإنتاج لتصنيع حواسيب كروم بوك، حيث سيحل اتصال 5G محل اتصال LTE.

مع توجه المزيد من المدارس والمؤسسات نحو إنشاء شبكات خلوية خاصة للحصول على اتصال دائم في أي مكان، تقود شركة CTL جهود إدماج اتصال 5G في حواسيب كروم بوك.

صرح إريك سترومكويست، الرئيس التنفيذي لشركة CTL، بأن الشركة ملتزمة بتطوير وتقديم حلول بأسعار معقولة لأسواق التعليم والمجال المهني، وتعتقد بأن هناك فرصة كبيرة لمعالجة الفجوة الرقمية عبر توفير حلول شبكية متقدمة بأسعار معقولة لتمكين وصول جميع المستخدمين إلى الإنترنت بغض النظر عن موقعهم. وأبدى سترومكويست سعادته بالتعاون مع شركة كوالكوم لعرض إمكانيات الجيل التالي لشبكة 5G في مؤتمر Mobile World Congress في هذا العام.

من جانبه، قال جاتام شيورام، نائب الرئيس والمدير العام للاتصالات في شركة كوالكوم، إنهم يهنئون شركة CTL بإنجازها في تقديم حاسوب كروم بوك الذي يدعم شبكة الجيل الخامس RedCap ومودم كوالكوم Snapdragon X35 5G RF، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعكس التزامهم بتضييق الفجوة الرقمية بسرعات نقل عالية. وأعرب عن فخرهم بالتعاون مع شركة CTL في دفع الابتكار وتقديم مزايا شبكة الجيل الخامس RedCap لمستخدمي حواسيب كروم بوك في جميع أنحاء العالم.

يدعم حاسوب كروم بوك (من سلسلة NL73) شبكة الجيل الخامس RedCap المستندة إلى مودم Snapdragon X35 5G RF، ويتميز بشاشة لمسية عالية الدقة بحجم 11.6 بوصة، ومعالج إنتل N100، وذاكرة DDR5 بحجم 16 جيجابايت، وقرص تخزين UFS بحجم 128 جيجابايت، ودعم الاتصال اللاسلكي إنتل AX211 Wi-Fi 6E.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى