شركة Kayan HR (كيان إتش آر) ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024

أعلنت شركة (كيان إتش آر) عن نيتها المشاركة في مؤتمر Leap 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024 [مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية].

شبكة تك عربي

وتهدف (كيان إتش آر) من مشاركتها في المؤتمر الأكبر في المنطقة إلى البقاء على تواصل دائم ومستمر مع عملائها وشركائها الحاليين والمحتملين، حيث تسعى دائماً إلى توسيع آفاق التعاون، بالإضافة إلى التزامها الدائم في مشاركة أحدث الحلول والمزايا التي تقدمها أنظمتها المتخصصة في إدارة الموارد البشرية من خلال كافة القنوات المتاحة بما فيها المؤتمرات والمعارض والتي تعد من أهم قنوات الاتصال والتشبيك.

عن شركة Kayan HR
تأسست شركة (كيان إتش آر) في عام 2020 وهي شركة إقليمية متخصصة في تقديم أنظمة متخصصة في إدارة الموارد البشرية وبناء الهياكل الإدارية والتنظيمية بمزايا مبتكرة تتميز فيها عن الأنظمة التقليدية. حيث تسعى دائما إلى مساعدة الشركات في بناء أسس قوية لأنظمتها الداخلية من خلال دعمها في كافة مراحلها بدءاً من مرحلة التأسيس وما بعدها من مراحل لضمان سلاسة العمليات وسهولتها.

تتميز (كيان إتش آر) بحلولها المبتكرة والتي تعزز بيئة العمل وترفع من كفاءة الشركة، مع التركيز على مراقبة أدائها بكفاءة وفعالية، حيث تقدم الشركة خدمات ديناميكية ومرنة في مجالات الاستقطاب والتوظيف للمناصب التنفيذية والقيادية والفنية والإدارية، بغض النظر عن القطاع سواء كان قطاعاً تقنيًا، هندسيًا، صناعيًا، تجاريًا، أوفي قطاع الاتصالات.

نلقاكم في ليب
فريق (كيان إتش آر) متحمس لاستقبالكم في جناح الشركة لتعريفكم بأبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومزايا إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم خلال تواجدهم في مؤتمر ومعرض ليب.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
H5.C70

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة (كيان إتش آر) في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

البريد الإلكتروني

[email protected]

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

https://kayanhr.com


ليب 2024 آفاق جديدة في عالم التقنية والذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى