لعبتان جديدتان مستوحاة من Lego تضاف إلى عالم فورتنايت

تتجه لعبة Fortnite بسرعة نحو أن تصبح منصة ألعاب شاملة مع إضافة عناصر جديدة من Lego، مما يجعل العالم المشترك يتوسع بشكل أكبر. بالفعل، بعد إصدار لعبة البقاء على قيد الحياة “Lego Fortnite” التي تشبه لعبة Minecraft في ديسمبر، أعلنت Lego عن إطلاق لعبتين إضافيتين داخل اللعبة بالتعاون مع Epic Games.

اللعبة الأولى تحمل اسم “Lego Raft Survival” وهي لعبة متعددة اللاعبين تركز على حل المشكلات المرتبطة بموضوع القراصنة في Lego. بينما اللعبة الثانية هي “Lego Obby Fun”، منصة ثلاثية الأبعاد للمرح والتحدي.

مقالات ذات صلة

تم تطوير كلا اللعبتين باستخدام أداة Unreal Editor for Fortnite ومتوفرتان للزيارة داخل Fortnite الآن. هاتان اللعبتان تنضمان إلى قائمة متنامية من الألعاب المرخصة رسميًا من Lego داخل Fortnite.

تأتي هذه الإصدارات بعد استثمار قيمته 2 مليار دولار من Lego في Epic Games خلال عام 2023، وإطلاق Lego Fortnite في ديسمبر الماضي. هذا الإعلان يعزز رغبة Epic Games في تحويل Fortnite إلى منصة بأسلوب الميتافيرس، وذلك في الوقت الذي تسعى فيه لتوسيع اللعبة إلى تجارب مختلفة خارج عالم المعركة الملكية.

بالفعل، تم إطلاق “Rocket Racing” و “Fortnite Festival” بسرعة بعد إصدار Lego Fortnite، معلنةً عن عالم جديد للمرح والتسلية.

تعاونت Epic Games أيضًا مع ديزني، حيث أعلنت ديزني استثمارًا بقيمة 1.5 مليار دولار في Epic Games في بداية فبراير، بهدف توسيع العالم الترفيهي المرتبط بلعبة Fortnite.

 

فورتنايت تتوسع إلى آفاق جديدة مع ثلاث ألعاب جديدة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى