شاومي تطلق ساعتي Watch 2 و Watch S3 عالميًا

أعلنت شركة شاومي الصينية عن إطلاق ساعتي Xiaomi Watch 2 و Xiaomi Watch S3 في الأسواق العالمية خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر MWC 2024 في برشلونة، إسبانيا.

تميزت ساعة Xiaomi Watch S3 بشاشة قياس 1.43 إنش من نوع أمولد، وحواف وأسورة قابلة للتبديل، وإطار مصنوع من سبائك الألمنيوم. وتتمتع ببطارية تدوم حتى 15 يومًا عند شحنها بالكامل، وتدعم الشحن السريع، مما يسمح باستخدامها لمدة يومين بعد شحنها لمدة 5 دقائق فقط.

تدعم الساعة قياس نبضات القلب ومستوى الأكسجين في الدم ومراقبة النوم وتتبع النشاط البدني، مع أكثر من 150 وضع رياضي مختلف. يبلغ سعر ساعة Xiaomi Watch S3 حوالي 150 يورو.

أما ساعة Xiaomi Watch 2، فتتميز بمواصفات متقدمة، حيث تحتوي على شاشة بحجم 1.43 إنش من نوع أمولد، وتصميم من الألمنيوم، وتعمل بمعالج سنابدراجون +W5 جين 1 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت ونظام تشغيل Wear OS من جوجل، مع دعم للتطبيقات الخارجية من متجر جوجل بلاي.

تدعم الساعة تتبع العلامات الحيوية للجسم ومراقبة النشاط البدني والرياضي على مدار اليوم، بالإضافة إلى نظام GPS لتحديد المواقع. يمكن الحصول على ساعة Xiaomi Watch 2 بسعر حوالي 200 يورو، وتتوفر بالألوان الأسود والرمادي، مع أسورة مصنوعة من مواد متنوعة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى