تطبيق ثريدز يضيف ميزة حفظ المسودات والتقاط الصور لتسهيل الاستخدام

تجري ميتا حاليًا اختبارًا لبعض ميزات ثردز الجديدة، التي وصفها آدم موسيري، رئيس إنستاجرام، بأنها من بين الميزات الأكثر طلبًا على الشبكة الاجتماعية.

واحدة من هذه الميزات التجريبية هي القدرة على حفظ المسودات، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة حفظ المنشورات التي كتبوها كمسودات قابلة للتحرير والنشر لاحقًا، عن طريق التمرير إلى الأسفل في شاشات هواتفهم.

عندما يتم حفظ مسودة، تبرز أيقونة النشر في قائمة التطبيقات الموجودة في أسفل الشاشة.

حاليًا، يمكن للمستخدمين حفظ مسودة واحدة فقط، وليس واضحًا ما إذا كانت ميتا تخطط لمنح المستخدمين القدرة على حفظ مسودات أكثر.

تُعتبر ميزة المسودات التي طال انتظارها في ثردز تحولًا جذريًا للمستخدمين الذين يسعون إلى صياغة المنشور المثالي.

بالإضافة إلى المسودات، تختبر ميتا أيضًا كاميرا مدمجة في التطبيق، بهدف إسعاد عشاق التصوير وعشاق الصور الشخصية على حد سواء.

نشر مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لميتا، منشورًا عبر الخدمة يحتوي على صورة التقطت باستخدام ميزة الكاميرا الجديدة داخل التطبيق.

كشف زوكربيرج أيضًا عن اختصار جديد للكاميرا داخل مؤلف منشورات ثردز، والذي يمكن للمستخدمين من خلاله فتح كاميرا هواتفهم من داخل التطبيق ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة.

أوضحت ميتا أن هذه التجارب تعتبر أولية للميزات التجريبية، وبالتالي قد تتغير قبل إطلاقها بشكل واسع، كما أنها متاحة حاليًا فقط لعدد صغير من الأشخاص.

بدأت ميتا أيضًا خلال الشهر الماضي باختبار ميزة الإشارة المرجعية لتطبيق ثردز، مما يتيح للمستخدمين حفظ المنشورات التي يمكنهم الرجوع إليها لاحقًا.

وتقوم الشركة أيضًا بتجربة مواضيع شائعة عبر ثردز، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء منشورات مشتركة بين ثردز وفيسبوك.

تُعتبر هذه التحديثات قفزة كبيرة نحو تجربة وسائط اجتماعية مثيرة وميسرة.

ثريدز يتجاوز 130 مليون مستخدم نشط شهريًا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى