سامسونج تكشف عن الحاسوب المحمول جالاكسي بوك 4 360

تعلن شركة سامسونج بشكل رسمي عن إطلاق حاسوبها المحمول الجديد، جالاكسي بوك 4 360، كأرخص خيار في سلسلة بوك 4 الجديدة. الحاسوب الجديد يأتي بسعر تقريبي يبلغ 1400 دولار أمريكي للنسخة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت، وسعة تخزين تبلغ 512 جيجابايت، بالإضافة إلى معالج إنتل كور i5 من الجيل الرابع عشر.

شبكة تك عربي

 

وتقدم سامسونج أيضًا خيارات أخرى للجهاز بمعالج إنتل كور i7 فئة 150U وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت، وسعتي تخزين 512 جيجابايت وتيرابايت بأسعار تتراوح بين 1500 و 1700 دولار أمريكي على التوالي.

يتميز جهاز سامسونج جالاكسي بوك 4 360 الجديد بشاشة كبيرة قياس 15.6 إنش، قابلة للمس بتقنية سوبر أمولد وبدقة Full HD، ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز، بالإضافة إلى قلم S Pen للكتابة والرسم.

وبما يتماشى مع اسمه، يمكن دوران شاشة الجهاز حتى 360 درجة، مما يسمح بتحويله إلى جهاز لوحي، كما أنه يعمل بنظام التشغيل ويندوز 11.

يزن الجهاز حوالي 1.46 كيلوجرام، ويحتوي على بطارية بسعة تبلغ 68 واط/الساعة، مع شاحن سريع بقوة 65 واط.

ويدعم الجهاز شبكات واي فاي 6E وتقنية البلوتوث 5.3، ويتضمن منافذ USB-C من نوع Thunderbolt 4 ومنفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية، إلى جانب منفذ microSD لإضافة بطاقة تخزين خارجية ومنفذ USB A.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على كاميرا ويب بزاوية عريضة ودقة Full HD، ومستشعر لبصمات الأصابع، وسماعات استريو خارجية مدعومة بتقنية Dolby Atmos. كما يتميز بلوحة لمس كبيرة ولوحة مفاتيح مضاءة.

تتوفر الجهاز بألوان رمادي وفضي، ومن المتوقع أن تطرحه سامسونج على نطاق عالمي في الأوقات القريبة المقبلة.

اقرأ المزيد : سوني تُقدم حلولًا متقدمة لتخزين بيانات الذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى