أيسر تُطلق أجهزة Swift المزودة بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة

كشفت شركة أيسر عن سلسلة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بمعالجات AMD Ryzen 8040. تتضمن هذه السلسلة أجهزة Swift Edge 16 و Swift Go 14 التي تعتمد على وحدات معالجة عصبونية مخصصة للذكاء الاصطناعي.

تتميز الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 11 بشاشات OLED ومعالجات رسومات AMD Ryzen 780M وذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجابايت.

تأتي سلسلة شرائح AMD Ryzen 8040 مع محرك ذكاء اصطناعي مطور يزعم أنه يتفوق في الأداء بنسبة تصل إلى 1.4 مرة مقارنة بالجيل السابق، وهو نموذج Llama 2، في مجالات مثل PurifiedVoice لإزالة الضجيج من المكالمات و PurifiedView لتصحيح مواقع العينين في مكالمات الفيديو.

أعلنت شركة أيسر عن إصدار جديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتي تضم زر Microsoft Copilot على لوحات المفاتيح لتمكين الاستعلامات السريعة باستخدام الذكاء الاصطناعي المشابه لروبوت الدردشة ChatGPT.

تتضمن الأجهزة شرائح معالجة AMD مع معالج الأمان Pluton من Microsoft، الذي يقدم حماية متقدمة للبيانات الحساسة.

تقوم أيضًا أجهزة Swift Edge 16 بتحسين الأداء دون التخلي عن القابلية للنقل، وتتميز بشاشة OLED بحجم 16 بوصة ودقة عالية مع معدل تحديث عالي.

تحتوي الأجهزة على معالجات AMD Ryzen وذاكرة وصول عشوائي سعة 32 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 2 تيرابايت من نوع PCIe 4.0 SSD.

تقدم الشركة أيضًا Swift Go 14 مع معالج AMD Ryzen 9 ومواصفات مماثلة من حيث الذاكرة والتخزين، مع شاشة OLED بحجم 14 بوصة وكاميرا ويب بدقة 1440 بكسل.

من المقرر إطلاق Swift Edge 16 في مارس بسعر يبدأ من 1300 دولار، و Swift Go 14 في أبريل بسعر يبدأ من 700 دولار.

 

شركة Swiftly Systems تحصل على تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى