سلاك تعزز قدراتها مع باقة من مزايا الذكاء الاصطناعي

أطلقت شركة سلاك مجموعة جديدة من ميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة التي تقدم ملخصات للمواضيع والقنوات، بالإضافة إلى إمكانية طرح الأسئلة المتعلقة بالعمل. بدأت منصة إدارة مكان العمل في اختبار هذه الميزات الذكية العام الماضي، والآن تُطلقها كوظيفة إضافية مدفوعة لمستخدمي Slack Enterprise.

يمكنك الاستفادة من ميزات الذكاء الاصطناعي للحصول على ملخص كامل للمحادثات، ومعرفة آراء كل شخص في المحادثة. وهناك طريقة للحصول على ملخصات للمحادثات في القنوات. يُمكنك تفعيل ميزة الملخص عن طريق النقر على أيقونة النجمة في الزاوية العلوية اليمنى للقناة، ويمكنك تخصيصها لتلخيص الرسائل غير المقروءة فقط، أو الرسائل خلال الأيام السبعة الماضية، أو في إطار زمني آخر.

هذا الخيار مفيد عندما تكون بعيدًا عن العمل لفترة وتحتاج إلى متابعة ما يحدث. يُمكنك أيضًا طرح أسئلة حول مشاريعك أو سياسات مكان العمل على فرضية وجود معلومات حولها في سلاك.

ميزة “الرسائل ذات الصلة” تسمح لك بالتحقق من المواضيع التي تهمك، ويُمكن استخدامها لتحديد الاختصارات المستخدمة في سلاك. كما يُمكن تكامل ميزات الذكاء الاصطناعي مع التطبيقات الأخرى، مثل Notion و Box، لتلخيص المستندات وطرح الأسئلة حول الملفات.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل سلاك على تطوير ميزة تلخيص جديدة لتوفير النقاط الرئيسية من القنوات عندما يكون الوقت محدود. وتقوم بتكامل روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي Einstein Copilot لكتابة رسائل نيابة عنك.

تؤكد سلاك أنها تحترم خصوصية البيانات وتضمن عزل بيانات العملاء وعدم استخدامها في خدمة عملاء آخرين أو لتدريب النماذج اللغوية الكبيرة.

 

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى