نوثينج تحدد موعد الكشف عن هاتفها الجديد 2a

من المقرر أن تكشف شركة “نوثينج” البريطانية عن هاتفها الجديد المنتظر، المسمى “Nothing Phone 2a”، في بداية شهر مارس/ آذار المقبل. سيتم الكشف عن الهاتف الجديد في حدث يحمل عنوان “عيون جديدة” Fresh Eyes في الخامس من مارس/ آذار، حيث تظهر صورة تشويقية لأزواج من العيون على الحسابات الرسمية للشركة على منصات التواصل الاجتماعي.

شبكة تك عربي

وبناءً على التسريبات، من المحتمل أن تمثل الأشكال في الصورة التشويقية ترتيب الكاميرات الخلفية، حيث سيتم وضع الكاميرا الرئيسية بجانب الكاميرا الثانوية في منتصف الجزء الخلفي من الهاتف، وهو تصميم مختلف عن الهواتف السابقة للشركة.

مقالات ذات صلة

وكما أكدت الشركة سابقًا، سيتضمن الهاتف بعض مزايا هاتف “فون 2” الأخير، بالإضافة إلى تحسينات واضحة مقارنة بالإصدار الأول. ستبقى “نوثينج” الملتزمة بتصميمها المميز المعتمد على الإضاءات الخلفية، المعروف باسم Glyph.

من المتوقع أن يتم طرح هاتف “نوثينج فون 2a” بسعر مناسب مقارنة بالهواتف الأخرى في السوق، وسيكون خيارًا مميزًا في فئة الهواتف الذكية المتوسطة. سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.7 إنشات من نوع AMOLED بدقة +FHD ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وذاكرة عشوائية بحجم 8 أو 12 جيجابايت، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل. سيتم استخدام معالج ميدياتيك Dimensity 7200 في الهاتف.

 

TCL تطلق هاتفًا بمزايا NxtVision

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى