تقرير جديد يشير إلى أن سويتش 2 سيتيح لك الاستمتاع بمكتبة ألعابك الرقمية على الجهاز الجديد

يفيد موقع HardwareLuxx الألماني بأن الجيل القادم من جهاز نينتندو سويتش، المعروف باسم سويتش 2، سيكون متوافقًا مع الألعاب الرقمية التي تم إصدارها للجهاز الحالي.

على الرغم من عدم إعلان شركة نينتندو رسميًا عن الجهاز الجديد بعد، يشير التكهنات إلى أنه قد يتم الكشف عنه في وقت مبكر من الشهر المقبل، مع إطلاقه المتوقع في عام 2024 وشاشة بحجم يصل إلى 8 بوصات.

يجدر بالذكر أن النموذج الأولي لسويتش، الذي طُرح في عام 2017، كان يحتوي على شاشة LCD بحجم 6.2 بوصة. وفيما بعد، قامت نينتندو بإصدار سويتش لايت في عام 2019، الذي يتميز بقابليته للحمل وزنه الخفيف الذي لا يتجاوز 277 جرامًا، ويحتوي على شاشة LCD بحجم 5.5 بوصة. وفي عام 2021، قدمت نينتندو طرازًا جديدًا مع شاشة OLED بحجم 7 بوصات.

ظهرت مزاعم توافق الألعاب الرقمية مع الجيل الجديد لأول مرة في العام الماضي، حين ألمح رئيس نينتندو أمريكا، دوج باوزر، إلى دعم الألعاب للأجيال السابقة من سويتش. وتعززت هذه الشائعات مؤخرًا بفضل تصريحات خبراء صناعة الألعاب في مدونات صوتية، حيث ذكروا أن سويتش 2 يدعم بالفعل توافق الألعاب الرقمية، وقد تم إرسال الجهاز الجديد لمطوري الألعاب لاختباره.

أكدت قناة NateTheHate على YouTube بدء اختبار ألعاب سويتش على سويتش 2 الجديد، وإذا تبينت صحة هذه الأخبار، فإن توافق الألعاب الرقمية مع الأجيال السابقة سيكون ميزة للمستخدمين، وهو تغيير إيجابي يختلف عن اتجاهات نينتندو السابقة بإصدار أجهزة جديدة غير متوافقة مع الأجيال السابقة.

 

مايكروسوفت تعتزم توفير ألعاب Xbox على منصة PlayStation

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version