الصندوق الأردني للريادة يستثمر 5 ملايين دولار في صندوق MSA Novo

أعلن الصندوق الأردني للريادة “ISSF” عن استثماره 5 ملايين دولار أمريكي في صندوق MSA Novo، الذي يركز على الاستثمار في الأسواق النامية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتديره شركة MSA Capital الصينية.

أعرب محمد المحتسب، الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة، عن فخره بالتعاون مع صندوق MSA Novo، مشيرًا إلى أنهما يمتلكان تاريخًا طويلًا في دعم الشركات الناشئة وتوسيع نطاق عملها. وأشاد المحتسب بدور صندوق MSA في دعم منظومة ريادة الأعمال في الأردن، وبتخصيصه للاستثمار في الشركات الأردنية الناشئة، مما يعزز رأس المال ويدعم نموها.

Tech3arabi Plans

من جانبه، أكد بن هاربورغ، الشريك المدير لصندوق MSA Novo، أن الصندوق الأردني للريادة كان من أوائل المستثمرين الذين دعموا رؤية صندوق MSA في جلب الاستثمارات العالمية إلى قطاع ريادة الأعمال في المنطقة. وأضاف هاربورغ أن دعم الصندوق الأردني للريادة ساهم في خلق مئات فرص العمل في الأردن، وأنه يشرف الصندوق على ثقة الصندوق الأردني للريادة كمؤسسة فعالة ومؤثرة في تنمية منظومة ريادة الأعمال في البلاد.

ومن المتوقع أن يُسهم الاستثمار المُعلن وفقًا للصندوق في توفير فرص استثمارية جديدة للشركات الناشئة الأردنية، وتزويدها بالتمويل الضروري للتوسع والازدهار في الأسواق المحلية والعالمية.

اقرأ المزيد : ديزني تستثمر في الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة الإعلانات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى