إكس تصارع WWE في حلبة الترفيه الرقمي

تم إدخال شركة إكس إلى عالم المصارعة الترفيهية من خلال تعاونها مع اتحاد WWE، حيث وقعت منصة التواصل الاجتماعي المملوكة للملياردير إيلون ماسك عقدًا لمدة عامين مع اتحاد WWE لاستضافة سلسلة أسبوعية حصرية جديدة.

تتمثل فكرة السلسلة الأسبوعية المسماة WWE Speed في تقديم مباريات محددة المدة لا تزيد عن خمس دقائق، وهي مخططة للبدء في البث هذا الربيع، حيث يشارك فيها المصارعون المشهورون عبر امتياز WWE.

سيتم تصوير العروض أمام جمهور استوديو، مع بث حلقات جديدة كل أسبوع، وسيكون المحتوى حصريًا وغير قابل لإعادة الاستخدام من برامج WWE الأخرى.

تعتبر هذه الصفقة دفعة كبيرة في مجال الترفيه لمنصة إكس، التي أعلنت عن صفقة مع Range Media Partners، بالإضافة إلى عروض جديدة لشخصيات مثل دون ليمون وجيم روما وتولسي جابارد.

وقد بثت إكس محتوى حصريًا من قناة Fox المرتبط بكأس العالم FIFA في العام الماضي، ومن المتوقع أن تبث هذا العام بعض المحتوى من NBCUniversal المرتبط بأولمبياد باريس 2024.

وتعتبر الرياضة، بما في ذلك المصارعة، محركًا رئيسيًا للمحادثة عبر إكس، وقد أعاد اتحاد WWE صياغة صفقات حقوقه منذ أصبح مملوكًا لشركة TKO Group Holdings.

وقد وقع الاتحاد صفقة مدتها 10 سنوات بقيمة 5 مليارات دولار مع نتفليكس مقابل حصول المنصة على حقوق Monday Night Raw وحقوق WWE الدولية.

وتعتبر WWE Speed صفقة صغيرة نسبيًا، ولكنها تعكس استراتيجية WWE في تقسيم الحقوق واستكشاف طرق جديدة لزيادة الإيرادات.

من خلال هذه الصفقة، ستحصل إكس على محتوى حصري يجمع بين الرياضة والترفيه، ومن المتوقع أن توفر WWE Speed فرصًا جديدة للمسوقين في محاولة لتوسيع نطاق الرعاية.

 

Apple Vision Pro سيطلق مع أفلام 3D من Disney Plus

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version