آبل تعالج مشكلة النصوص في أجهزتها عبر تحديثات جديدة

tech3arabileap2024

أطلقت شركة آبل مجموعة من التحديثات الموجهة لأجهزتها المختلفة بهدف إصلاح مشكلة في عرض النصوص على هذه الأجهزة.

وفقًا للملاحظات المرافقة لهذه التحديثات، تتضمن التحديثات إصلاحًا محددًا للنصوص التي يدخلها المستخدم والتي قد تتداخل أو تتكرر بشكل غير متوقع أثناء الكتابة.

شهدت الشكاوى المتعلقة بهذه المشكلة ارتفاعًا خلال الفترة الأخيرة، حيث أدت إلى استبدال النصوص بشكل عشوائي خلال عملية الكتابة، مما أثر سلبًا على أداء تطبيقات البريد الإلكتروني والرسائل النصية وصفحات الويب.

أطلقت آبل تحديثات iOS 17.3.1 و iPadOS 17.3.1 لأجهزة آيفون وآيباد على التوالي، بالإضافة إلى تحديث macOS 14.3.1 لأجهزة الحواسيب الماك.

كما أطلقت آبل تحديثات فرعية رئيسية في نهاية الشهر الماضي، تضمنت ميزات هامة مثل حماية الأجهزة المفقودة في آيفون وقوائم التشغيل التعاونية في Apple Music، بالإضافة إلى إصلاح العديد من الثغرات الأمنية.

يمكن لمستخدمي أجهزة آبل تحميل التحديثات الجديدة عبر الانتقال إلى قسم “الإعدادات”، ثم اختيار “العام”، ثم “تحديث البرنامج”، ثم “تنزيل وتثبيت”.

يجدر بالذكر أن آبل تعمل حاليًا على تحديث iOS 17.4 المقرر إطلاقه مطلع الشهر المقبل، والذي يحمل العديد من التغييرات المهمة، بما في ذلك التغييرات الجذرية المتعلقة بقانون الأسواق الرقمية DMA في دول الاتحاد الأوروبي، مثل تحميل التطبيقات من خارج متجر آبل وسماح بمتاجر التطبيقات البديلة.

 

تصمم شركة Thrustmaster وحدة تحكم قابلة للتعديل لتحسين تجربة الألعاب

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى