“SVC” تُشارك شركاءها فرحة تصدر المملكة دول المنطقة في حجم الاستثمار الجريء

tech3arabileap2024

توجت الشركة السعودية للاستثمار الجريء “SVC” بالمركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الاستثمار الجريء خلال عام 2023، مع احتفالها بمرور خمس سنوات على تأسيسها.

أُقيم الحفل بحضور شركاء الشركة السعودية للاستثمار الجريء، بما في ذلك قيادات الجهات الحكومية ذات الصلة ومدراء صناديق الاستثمار ورواد الأعمال، إلى جانب فريق الشركة. وقدمت الرئيسة التنفيذية للاستثمار في الشركة، نورة السرحان، عرضًا يوضح إنجازات الشركة منذ تأسيسها بالأرقام، بالإضافة إلى مناقشة الاتجاهات المستقبلية للشركة. وقدّمت نائبة رئيس الاستثمار، هيفاء المقبل، رؤية شاملة لأوضاع سوق الاستثمار الجريء إقليميًا وعالميًا، مقارنة بوضع المملكة الإيجابي في هذا المجال.

وأشار الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للشركة، معالي الدكتور نبيل كوشك، إلى الدور الاستراتيجي للشركة في تطوير منظومة الاستثمار الجريء في المملكة، مؤكدًا أن تصدّر المملكة لمشهد الاستثمار الجريء في المنطقة يعكس الحراك الاقتصادي والاستثماري الذي تشهده البلاد، بفضل الدعم الحكومي بقيادة خادم الحرمين وسمو ولي العهد، وفقاً لأهداف رؤية المملكة 2030 لتعزيز الاقتصاد الوطني.

وأضاف كوشك: “النجاح نتيجة جهود منظومة متكاملة، وأودّ أن أعبر عن شكري العميق للجهات الحكومية التي أطلقت برامجًا نوعية ومبادرات لدعم منظومة الاستثمار الجريء، وطورت الأنظمة التشريعية وأوجدت بيئة ملائمة للشركات الناشئة للابتكار والنمو، كما أشكر المستثمرين النشطاء ومدراء الصناديق الذين دعموا الشركات الناشئة خلال مراحل نموها المختلفة. وبالطبع، لولا جهود رواد الأعمال المبتكرين، لما تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز، حيث عملوا بلا كلل على إطلاق شركات قادرة على النمو السريع داخل وخارج المملكة”.

 

Roboost تُحَقِّقُ إنجازًا استثماريًّا ضخمًا بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي!

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى