تصمم شركة Thrustmaster وحدة تحكم قابلة للتعديل لتحسين تجربة الألعاب

tech3arabileap2024

كشفت شركة Thrustmaster عن أحدث إبتكار لوحدة التحكم في الألعاب ESWAP X PRO، المعروفة الآن بإسم ESWAP X2. يمثل هذا الإصدار تطورًا هامًا لوحدة التحكم في الألعاب ESWAP X PRO المشهورة، حيث تلبي احتياجات اللاعبين الذين يسعون للأداء الاستثنائي.

تشتهر وحدات التحكم في الألعاب ESWAP بجودتها العالية والقدرة الكبيرة على التحمل، خاصةً في الألعاب التنافسية التي تتطلب نقرات سريعة وضغطًا متكررًا على وحدة التحكم. تم تصميمها أساسًا للاعبين المحترفين لتوفير تجربة مثلى في البطولات العالمية. تقدم وحدة التحكم ESWAP X2 تجربة لعب غامرة مع محركات مزدوجة قوية ومقابض تعمل باللمس.

من بين التحسينات الرئيسية في ESWAP X2 هو العمر الافتراضي المحسّن لعصي التحكم الصغيرة S5 NXG، التي أصبحت أفضل بشكل ملحوظ. تشتهر هذه العصي بجودتها العالية، مما يضمن تجربة لعب طويلة للاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي وحدة التحكم ESWAP X2 مع كابل USB-C، مما يحسن من جودة الاتصال ويقلل من زمن الانتظار أثناء الاستخدام في البطولات العالمية. يتيح ذلك استجابة فورية للأزرار.

توفر الأزرار الميكانيكية، بدءًا من أزرار ABXY و RB/LB وصولاً إلى لوحة D-pad والأزرار الخلفية، نقرات سريعة الاستجابة للغاية. تتجاوز سرعة الأزرار القياسية بنسبة تصل إلى 64% وفقًا لشركة Thrustmaster.

تأتي وحدة التحكم ESWAP X2 مع تقنية Hot-Swap لتبديل وحدات التحكم بسهولة وسرعة. يمكن للمستخدم تخصيص وحدة التحكم باستخدام برنامج ThrustmapperX، مما يسمح بضبط الإعدادات وفقًا لتفضيلاته وأسلوب لعبه.

يتوفر ESWAP X2 في الأسواق بسعر يبلغ 169.99 دولار.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى