إمكانيات متقدمة لتنظيم وحفظ رسائلك على تيليجرام

tech3arabileap2024

أطلقت منصة المراسلة الفورية تيليجرام تحديثًا جديدًا يضم العديد من المزايا الجديدة، حيث تم تحسين قسم الرسائل المحفوظة والرسائل الصوتية، بالإضافة إلى مزايا أخرى مبتكرة.

tech3arabileap2024

تهدف المنصة إلى جعل قسم الرسائل المحفوظة مساحة منظمة لتخزين الروابط والملفات والملاحظات وأكثر. تم إضافة ميزة الوسوم لتحسين تنظيم محتوى الرسائل المحفوظة وسهولة الوصول إليها. يُمكن الآن تنظيم المحتوى حسب المحادثة المحولة منها، سواء كانت من الدردشة الفردية، المجموعات، أو القنوات.

ميزة استخدام الوسوم في الرسائل المحفوظة متاحة حاليًا لمشتركي خطة “تيليجرام بريميوم” فقط، وليست متاحة لجميع المستخدمين حاليًا. تمت إضافة تبويب للرسائل “المحفوظة”، مما يسهل الوصول إليها من قسم الوسائط المتبادلة في جميع المحادثات والقنوات والمجموعات.

Tech3arabi-Event-Coverage-Service-Banner-MPU-Ad

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن استعراض القصص داخل المنصة بشكل أسرع بأربع مرات، وتوفير تحكم في سرعة تشغيل القصص. يُتيح لمشتركي الاشتراكات المميزة عرض القصص بجودة عالية.

يُضيف التحديث الجديد ميزات أخرى مثل إرسال رسائل صوتية أو مرئية تُعرض مرة واحدة، وإمكانية إيقاف التسجيل مؤقتًا ثم استئنافه، ومعرفة وقت قراءة الرسائل في المحادثات الخاصة، وتصميم جديد لجهات الاتصال المُشاركة عبر التطبيق، وإمكانية تغيير شكل أيقونة التطبيق في نظام ماك، والمزيد.

يُمكن للمستخدمين تحميل التحديث الجديد لتطبيقهم عبر مختلف المنصات للاستمتاع بالمزايا الجديدة.

 

تيلجرام تحدث تطبيقها بميزات جديدة ومزايا مرئية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى