ريزر تبتكر تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد بتقنية تتبع الرأس في مكبر صوت Leviathan V2 Pro

يبدو أن استخدام الذكاء الاصطناعي أصبح أمرًا أساسيًا في صناعة المنتجات، حيث كشفت شركة Razer عن إطلاق المكبر الصوت الجديد Leviathan V2 Pro الذي يتميز بتقنية تتبع الرأس بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

تعد Razer بتقديم تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد وواقعية جدًا تتكيف مع حركة الرأس في الوقت الفعلي، ويتميز المكبر الصوت V2 Pro بقدرته على تتبع حركة رأسك باستخدام الميكروفونات المدمجة. يمكن للمكبر الصوت تعديل اتجاه الصوت باستمرار، موجهًا الموجات الصوتية مباشرة إلى أذنيك لتجربة استماع محسّنة.

ويدعم المكبر الصوت Leviathan V2 Pro تقنية THX Spatial Audio، وهي مجموعة من تقنيات الصوت المحيطي التي تعمل على تحسين دقة الصوت بشكل كبير. وهذا يعني تحسيناً في الدقة الصوتية وقدرة تحديد مواقع الأصوات بدقة أثناء الألعاب.

يقدم المكبر الصوت Leviathan V2 Pro أداءً قويًا من حيث جودة الصوت النقي، بفضل تصميمه الذي يعتمد على خمسة مكبرات صوت بحجم 2 بوصة مع مضخم صوتي في الجزء السفلي من المكبر.

سواء كنت تلعب ألعابًا أو تشاهد أفلامًا أو تستمع إلى الموسيقى، يؤكد Razer أن المكبر الصوتي V2 Pro قادر على تقديم تجربة ممتازة.

تم تصميم المكبر الصوتي V2 Pro بتقنية Razer Chroma RGB، التي تسمح للمستخدم بتخصيص الإضاءة باستخدام 16.8 مليون لون مع تأثيرات إضاءة متعددة. وتتيح لك خيارات الاتصال المتعددة مثل بلوتوث 5.0 ومنفذ صوت 3.5 ملم ومنفذ USB Type C توصيله بأي جهاز.

يمكنك أيضًا التحكم في المكبر الصوتي باستخدام تطبيق Razer Audio وبرنامج Leiyun، مما يوفر لك إمكانية ضبط الإعدادات الصوتية وتخصيص الإضاءة.

أخيرًا، يتوفر المكبر الصوتي Razer Leviathan V2 Pro في الأسواق بسعر قدره 550 دولارًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version