نصائح آبل للتعامل مع دوار الحركة عند استخدام نظارة فيجن برو

tech3arabileap2024

أعلنت شركة آبل عبر موقعها الرسمي عن بعض الإرشادات للمستخدمين حول كيفية التعامل مع دوار الحركة أو عدم الارتياح الذي يمكن أن يصيب بعض مستخدمي نظارة فيجن برو، مع بدء إطلاق النظارة في الولايات المتحدة.

شبكة تك عربي

أوضحت آبل أن عددًا قليلًا من المستخدمين قد يعانون من دوار الحركة أثناء استخدام نظارة فيجن برو. تشمل الأعراض الدوار، الغثيان، انخفاض درجة الوعي، اضطراب المعدة، زيادة إفراز اللعاب، الصداع، التعب، والتعرق.

وأوضحت الشركة أن ظهور هذه الأعراض قد يبدأ بعد حوالي 30 دقيقة من استخدام النظارة. نصحت آبل المستخدمين الذين يعانون من دوار الحركة بالتوقف عن استخدام النظارة فور ظهور الأعراض، وعدم استخدامها على متن الطائرة، وتحديد مدد زمنية قصيرة لاستخدامها.

لتقليل دوار الحركة، نصحت آبل المستخدمين بتقليل حركة الرأس والرقبة، وتقليل الحركة المرئية من خلال تقليل أحجام النوافذ ومستوى الانغماس، وتفعيل إعدادات تقليل الحركة في إعدادات النظارة.

وأشارت آبل إلى أهمية تجنب المستخدمين الذين يعانون من دوار الحركة لتجارب الحركة العالية ومقاطع الفيديو المكانية التي تتضمن الكثير من الحركة.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من أعراض عدم الراحة البصرية، فقد نصحت آبل بالتوقف عن استخدام نظارة فيجن برو والانتظار حتى يزول الارتياح. ولتقليل هذه الأعراض، نصحت الشركة بضرورة ضبط ملاءمة النظارة للوجه بشكل صحيح، مع إعدادات المحاذاة المناسبة، وأخذ فترات راحة منتظمة كل 20 أو 30 دقيقة، والحفاظ على الرأس في وضع مستقيم عند مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد أو مقاطع الفيديو المكانية.

أسوس تطلق أول شاشة OLED محمولة قابلة للطي في العالم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى