ثريدز يتجاوز 130 مليون مستخدم نشط شهريًا

tech3arabileap2024

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، أن تطبيق “ثردز” يمتلك الآن أكثر من 130 مليون مستخدم نشط شهريًا. يُعد تطبيق “ثريدز” جزءًا من مجموعة تطبيقات ميتا، وهو تطبيق للتواصل الاجتماعي القائم على النصوص.

تم ذكر أن تطبيق “ثريدز” يحقق نمواً مستمراً، وأكد زوكربيرج أنه يعتقد أنه في الطريق الصحيح لتحقيق نجاح كبير. يأتي هذا في أعقاب استحواذ إيلون ماسك على تويتر في عام 2022، والتنافس مع شركات ومشاريع أخرى.

زوكربيرج أشاد بأداء التطبيق في الربع الثالث من عام 2023، مع توقعه لتحقيق التطبيق لمليار مستخدم في السنوات القليلة المقبلة. يُشار إلى أن تطبيق “ثريدز” كان يمتلك أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في تلك الفترة.

من جهة أخرى، أعلنت شركة ميتا أن مجموعة تطبيقاتها، التي تشمل واتساب وفيسبوك وإنستاجرام وماسنجر، قد استخدمها مليارات الأشخاص يوميًا في الربع الرابع من عام 2023، مع زيادة في عدد المستخدمين النشطين شهريًا.

في الأسابيع الأخيرة، شهد تطبيق “ثريدز” زيادة في شعبيته، وتضاعفت عدد تنزيلاته ثلاث مرات في ديسمبر، مما جعله يحتل المرتبة السادسة في عدد التنزيلات على متجري آبل وجوجل.

يُذكر أن تطبيق “ثريدز” حقق إطلاقًا قويًا، حيث وصل إلى 100 مليون مستخدم مسجل في خمسة أيام فقط من إطلاقه في يوليو، وعلى الرغم من تراجع الاهتمام في وقت لاحق، عاد إلى مسار النمو بفضل الترويج من قِبل ميتا عبر فيسبوك.

منصة ثريدز تطلق خاصية اقتباس المنشورات على الويب

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى