آبل تكشف عن عدد التطبيقات المتاحة لنظارة فيجن برو عند الإطلاق

tech3arabileap2024

أعلنت شركة آبل عن توفر مئات التطبيقات والألعاب المخصصة خصيصًا لنظارة فيجن برو بمناسبة إطلاقها في الأسواق. وأوضحت الشركة في بيان رسمي نشرته على موقعها الرسمي أن هناك أكثر من 600 تطبيق حاليًا يمكن تنزيلها وتشغيلها على نظارة آبل فيجن برو، بما في ذلك 250 لعبة من مجموعة ألعاب “آبل آركيد”. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تثبيت وتشغيل مليون تطبيق آخر من متجر آب ستور في النظارة.

وأشارت آبل إلى أن هذه التطبيقات تتجاوز حدود الشاشة التقليدية، حيث تقدم واجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد يمكن للمستخدمين التنقل فيها باستخدام أعينهم وأيديهم وأصواتهم. وتوفر هذه التطبيقات تجارب مكانية تحول أي مكان إلى مسرح شخصي لمشاهدة الرياضة والبرامج التلفزيونية والأفلام، وتفتح آفاقًا جديدة للتعاون وإنشاء المحتوى الرقمي وعرضه. وتأخذ المستخدمين إلى بيئات لعب مذهلة وأماكن جديدة ومثيرة.

من بين التطبيقات المميزة المتاحة للنظارة الجديدة تطبيقات بث المحتوى مثل آبل تي في بلس وديزني بلس وباراماونت بلس وماكس وغيرها. تمكن هذه التطبيقات المستخدمين من مشاهدة بعض المحتوى بتقنية ثلاثية الأبعاد بجودة عالية، مع تقنية الصوت المكاني و Dolby Atmos. ورغم ذلك، يبدو أن بعض التطبيقات المهمة مثل يوتيوب ونتفليكس غير متاحة حاليًا.

بالإضافة إلى ذلك، توفر آبل مشاهدة الدوري الأمريكي لكرة القدم ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي عبر تطبيقاتها الخاصة. وتقدم آبل جميع تطبيقاتها الخاصة للنظارة، كما تعاونت مع شركات برمجيات رائدة لجعل التطبيقات الرئيسية متاحة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 250 لعبة، ويمكنهم أيضًا توصيل أجهزة التحكم اللاسلكية لبلايستيشن أو إكس بوكس عند الحاجة. وتشمل التطبيقات أيضًا تجارب المتاحف الافتراضية وتطبيقات الطقس ثلاثية الأبعاد، فضلاً عن تطبيقات تعليمية.

 

ماستركارد تستثمر في الذكاء الاصطناعي التوليدي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى