“النابلسي والعمد” تحقق نقلة نوعية مع تبني حلول إس تي إس السحابية المبتكرة

أعلنت “إس تي إس” المزود الرائد لحلول التحول الرقمي وأنظمة المعلومات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة في الأردن والمنطقة عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة النابلسي والعمد، الرائدة في مجال بلاط السيراميك والبورسلان والأدوات الصحية في الأردن منذ عام1992، للاستفادة من الخدمات والحلول السحابية المتطورة التي تقدمها إس تي إس. ويمثل هذا التعاون خطوة محورية لكلا الشركتين لإحداث ثورة في الطريقة التي تدير بها شركة النابلسي والعمد موارد وعمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها.

وبموجب هذه الشراكة، ستستفيد شركة النابلسي والعمد من البنية التحتية السحابية الشاملة والخدمات المدارة من إس تي إس على جميع المستويات، مما يؤدي إلى تبسيط العمليات بشكل فعال وتخفيف التعقيدات المرتبطة بالخدمات والحلول التقليدية. ومن المتوقع أن يؤدي هذا الانتقال إلى المنصة السحابية إلى تعزيز الكفاءة وخفض التكاليف وتوفير أساس متين للابتكار في المستقبل.

هذا وسيتيح هذا التعاون الاستفادة الفعلية من خطة خدمات مُدارة صممت بشكل خاص لتضمن لشركة النابلسي و العمد تحقيق النتائج و الفائدة المرجوة من مجمل استثماراتهم في تكنولوجيا المعلومات ، والتي تتضمن النسخ الاحتياطي كخدمة (BaaS)، مما يوفر حماية شاملة لبيانات شركة النابلسي والعمد ومعلوماتها واستمرارية سير الأعمال بكفاءة، حيث سيتم النسخ الاحتياطي وفقا لجدول زمني منتظم مما يبسط من عملية حماية البيانات ويقلل من مخاطر فقدانها وبتقنية متناسقة. كما تتيح ميزة قابلية التوسع والتطوير في هذه الخدمات السحابية لشركة النابلسي والعمد من رفع السعة الاستيعابية لنمو الأعمال والقدرة على إبقاء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بها متوافقة مع احتياجاتها المتزايدة، مما يعزز الابتكار والاستجابة في بيئة أعمال ديناميكية. وتعليقًا على هذه الشراكة، قال السيد حسان العمد المدير العام والشريك المؤسس في شركة النابلسي والعمد: ” تعاوننا مع إس تي إس هو خطوة استراتيجية نحو توجهاتنا في الخوض في رحلة التحول الرقمي وتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدينا. وتتماشى الخدمات السحابية التي تقدمها لنا إس تي إس بسلاسة مع أهدافنا الموضوعة لتحقيق نمو في أعمالنا، والتكيف مع متطلبات الصناعة المتطورة.”

وقال السيد فريد جويحان، مدير المنتجات في حلول الأعمال في شركة إس تي إس: ” يسعدنا تعاوننا مع شركة النابلسي والعمد في هذا المشروع الضخم. لقد قمنا بتصميم خدماتنا السحابية لنتمكن من تجاوز توقعات الشركات والمؤسسات، ونلتزم في دعم النابلسي والعمد وتحقيق تطلعاتهم وأهدافهم الرقمية ضمن نظام بيئي ثابت وقوي في تكنولوجيا المعلومات”. وبينما تتبنى شركة النابلسي والعمد مزايا التحول الرقمي، يضع هذا التعاون مع إس تي إس الشركتين في طليعة الركب في رحلة التحول الرقمي وتمهد الطريق لضمان الاستمرارية والجاهزية المستقبلية في هذا العصر الرقمي الحديث.

 

للمرة الخامسة ،، شركة “STS” الأردنية تحصد جائزة أفضل شريك أعمال لمايكروسوفت لعام 2023

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى