هواوي وبايدو تساهمان في تطوير أنظمة التنقل الذكية

بايدو، بفضل تجميع بياناتها وتطوير خوارزمياتها، تقدم شراكة قوية مع هواوي لمواكبة التطورات المستمرة في صناعة السيارات وأنظمة التنقل الذكية.

tech3arabileap2024

هواوي وبايدو، المشهورة بلقب “جوجل الصين”، أعلنتا عن شراكة استراتيجية تهدف إلى تحسين تجربة الملاحة وأنظمة المساعدة للسائقين وتقنيات قمرة القيادة الذكية. تم توقيع اتفاقية تعاون تشمل إدماج مزايا خرائط بايدو الشاملة في تقنية قمرة القيادة الذكية من هواوي، مما يعد خطوة مهمة نحو مستقبل المركبات الذكية المتصلة.

تتضمن مزايا خرائط بايدو التفاعل الصوتي الكامل والملاحة داخل الممرات، بالإضافة إلى عرض معلومات الملاحة على شاشة العرض العلوية. وتقدم خدمات أخرى مبتكرة مثل الملاحة الشخصية بالصوت، وملاحة مواقف السيارات في الوقت الفعلي، والاتصال بين السيارات، مما يسهم في تحقيق تجربة قيادة متطورة.

تشمل قائمة المزايا أيضًا الحزم الصوتية للملاحة الشخصية وعد التنازل لإشارات المرور. نظام بايدو يغطي 3000 مقاطعة في الصين، مما يعزز تجربة المستخدم من خلال نظام الملاحة في الوقت الفعلي لمواقف السيارات.

يستهدف هذا التعاون تحسين تكامل الأنظمة داخل السيارة وتوفير تجربة مستخدم ذكية وسهلة. الشركات المصنعة للسيارات في الصين تتبنى تقنيات هواوي وبايدو، ولكن هناك استثناءات مثل BYD التي تعتمد على تكنولوجيا خاصة بها.

يتجه سوق السيارات الصينية نحو انقسام بين من يعتمدون على حلول هواوي وبايدو ومن يلتزمون بتكنولوجيا BYD، مما يشير إلى مواجهة تقنية مثيرة للاهتمام.

بايدو، بفضل تجميع بياناتها وتطوير خوارزمياتها، تقدم شراكة قوية مع هواوي لمواكبة التطورات المستمرة في صناعة السيارات وأنظمة التنقل الذكية.

 

هواوي تستعد لإطلاق هواتف P70 الرائدة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى