رسال تفوز بجائزة أفضل منصة رقمية للبطاقات مسبقة الدفع في حفل International Finance Award

هذا الإنجاز يعكس التميز والابتكار في تقديم الخدمات المالية الرقمية، مما يؤكد مكانة الشركة كلاعب رائد في قطاعها.

tech3arabileap2024

فازت شركة رسال، الشركة الرائدة في تقديم حلول البطاقات الرقمية وبرامج المكافآت والولاء، بجائزة أفضل منصة رقمية للمكافآت والبطاقات مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية لعام 2023، خلال حفل جوائز International Finance الذي أُقيم في دبي. تم تنظيم الحفل بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة، وشهد حضور نخبة من الشركات المالية والبنوك العالمية والخليجية. هذا الإنجاز يعكس التميز والابتكار في تقديم الخدمات المالية الرقمية، مما يؤكد مكانة الشركة كلاعب رائد في قطاعها.

في تعليق على الفوز بالجائزة، أعرب حاتم الكاملي، الرئيس التنفيذي لشركة رسال، عن سروره قائلاً: “نحن في رسال سعداء بتحقيق جائزة أفضل منصة رقمية للمكافآت والبطاقات مسبقة الدفع لعام 2023 من قبل مجلة International Finance. تعتبر هذه الجائزة نتيجة للجهود المستمرة من قبل فريق رسال الذي عمل بجد على تطوير الحلول والخدمات الرقمية، وبناء شبكة واسعة من العملاء والشركاء والمستفيدين. تؤكد الجائزة على ريادة رسال في المنطقة وقدرتها على الاستفادة من خبرتها في المجال الرقمي للمساهمة في تطوير البنية الرقمية في المملكة، متماشية مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تسريع عمليات التحول الرقمي.”

تتمتع شركة رسال بعدة شراكات استراتيجية مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، حيث توفر بطاقات رقمية تمكِّن من التسوق من أكثر من 600 علامة تجارية محلية وعالمية. وقد سبق للشركة أن نالت عدة جوائز، منها جائزة أفضل مزود للحلول التقنية في مجال مكافآت الشركات من قبل جوائز الحوافز الأوروبية Incentive Awards، وذلك في منافسة مع أكثر من 40 شركة عالمية.

مكافآت أكبر لمنشئي المحتوى على منصة إكس

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى