سامسونج تطلق تطبيقًا جديدًا للعثور على الأجهزة المفقودة

يحتوي التطبيق الجديد على ثلاث علامات تبويب هي "الأشخاص"، "الأجهزة"، و"العناصر".

أعلنت شركة سامسونج عن تحديث جديد لتطبيقها Samsung Find، حيث قامت بفصل ميزة العثور على الأجهزة المفقودة SmartThings Find وجعلها جزءًا من تطبيق جديد ومستقل. يأتي هذا التطبيق الجديد بميزة تتيح للمستخدمين تتبع أجهزة أفراد العائلة، إلى جانب إمكانية تحديد موقع الأجهزة الخاصة بهم.

يحتوي التطبيق الجديد على ثلاث علامات تبويب هي “الأشخاص”، “الأجهزة”، و”العناصر”. يمكن لعلامة التبويب “الأشخاص” مشاركة موقع المستخدمين مع أفراد العائلة والأصدقاء في الوقت الحقيقي. فيما تساعد علامات التبويب “الأجهزة” في تحديد موقع الأجهزة الشخصية وأجهزة أفراد العائلة على الخريطة. وتتيح علامة التبويب “العناصر” البحث عن Galaxy SmartTags المرتبطة بالعناصر الشخصية مثل المفاتيح أو المحافظ أو الأمتعة.

تم نقل كل الميزات المتاحة في ميزة SmartThings Find إلى تطبيق Samsung Find، باستثناء ميزة “Notify When Left Behind” التي تسمح بتلقي تنبيه عند ترك عنصر مع علامة Galaxy SmartTag. وفيما يبدو، ستتم إضافة هذه الميزة في تحديث مستقبل لتطبيق Samsung Find.

يأتي التطبيق مثبتًا مسبقًا مع الأجهزة الجديدة التي تعمل بواجهة المستخدم One UI 6.1، ويمكن تنزيله من متجر Galaxy Store للأجهزة التي لم تحصل بعد على هذا التحديث. وقد جلبت واجهة المستخدم الحديثة العديد من التحسينات، بما في ذلك ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، وتتوفر حاليًا لأجهزة سلسلة Galaxy S24.

 

سامسونج تبدأ في اختبار تحديث One UI 6.1 لهواتفها

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى