أسوس تطلق حاسوب Chromebox CF40 بدون مروحة

يعمل الجهاز بنظام التشغيل Chrome OS من Google، مما يسمح بتثبيت تطبيقات أندرويد من متجر Google Play.

tech3arabileap2024

أعلنت أسوس مؤخرًا عن تفاصيل كاملة لجهاز Chromebox CF40 خلال معرض CES 2024. يتميز الجهاز بتصميم صغير الحجم وخالٍ من المروحة، مما يجعله مناسبًا لتطبيقات الأعمال والبيئات الهادئة.

تم تصميم Chromebox CF40 بهيكل ألمنيومي، ويتميز بتصميم خالٍ من المروحة، مما يجعله مناسبًا للبيئات التي تتطلب صيانة منخفضة وهدوء تشغيل. يعد هذا التصميم مناسبًا للافتات الرقمية وأنظمة نقاط البيع والأكشاك الإعلامية.

يضم Chromebox CF40 معالجًا إنتل Celeron N4500 Jasper Lake ثنائي النواة، والذي يوفر أداءً فعّالًا من حيث استهلاك الطاقة. يدعم الجهاز ما يصل إلى 3 شاشات بدقة 4K، مما يجعله مناسبًا لتطبيقات متعددة في البيئات التجارية.

تتضمن الخيارات الاحترافية للاتصال في Chromebox CF40 منافذ HDMI، وUSB Type-C، وUSB Type-A، ومنفذ Ethernet، ومنفذ صوتي، ومنفذ تيار مستمر. كما يأتي مع مصدر طاقة بقوة 65 واط ودعم لتقنية إنتل WiFi 6 للاتصال السريع بالشبكة اللاسلكية.

يعمل الجهاز بنظام التشغيل Chrome OS من Google، مما يسمح بتثبيت تطبيقات أندرويد من متجر Google Play. يتيح ذلك لمديري تكنولوجيا المعلومات إعداد الميزات وإدارة التطبيقات بسهولة من خلال Google Admin Console.

تشمل ميزات الأمان في Chromebox CF40 تحديثات تلقائية للبرمجيات والأمان، وحماية من الفيروسات والبرامج الضارة، وشريحة أمان مدمجة لحماية البيانات الداخلية، بالإضافة إلى فتحة قفل Kensington للأمان المادي.

أبرز 5 حواسيب محمولة أُعلنت في معرض CES 2024

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى