HMD Global تتجه نحو إطلاق أجهزة تحمل علامتها التجارية الخاصة

tech3arabileap2024

تعتزم شركة HMD Global إطلاق أجهزة جديدة تحمل علامتها التجارية، وتخطط للابتعاد عن استخدام علامة نوكيا في هذا السياق. يذكر أن HMD Global أصبحت المالكة لعلامة نوكيا للهواتف الذكية منذ عام 2016، ومن المتوقع أن ينتهي عقدها في عام 2025.

التغييرات الكبيرة في إستراتيجية الشركة المصنعة لهواتف نوكيا تظهر من خلال توفر جميع هواتف وأجهزة نوكيا عبر موقع HMD Global الإلكتروني، مما يشير إلى تحول في الاستراتيجية التسويقية والتجارية لنوكيا.

تأتي هذه الخطوة في سياق انتهاء عقد شركة HMD Global كمالكة لعلامة نوكيا، وتعكس استراتيجية الشركة لإعادة تعريف هويتها التجارية، حيث تم إزالة قسم الهواتف من موقع نوكيا الرسمي.

من المتوقع أن يكون موقع HMD Global الجديد المنصة الأساسية لعرض منتجاتها، بما في ذلك هواتف نوكيا التقليدية والمنتجات الجديدة. تشير التغييرات أيضًا إلى احتمال نهاية الهواتف الذكية التي تحمل علامة نوكيا، مع استمرار الهواتف غير الذكية تحت هذا الاسم.

على وسائل التواصل الاجتماعي، قامت الشركة بتغيير حسابها من @nokiamobile إلى @HMDglobal، مما يشير إلى توجهها الجديد وإعادة تعريف علاقتها مع مجتمع نوكيا. يُتوقع أن يكون موقع HMD Global الجديد المنصة الرئيسية للهواتف نوكيا، مع تقديم عدد محدود من النماذج الذكية سنويًا لتلبية احتياجات مختلفة في السوق. يتوقع أن يتضح المزيد حول هذه التغييرات في المستقبل، مما قد يشمل التخلص التدريجي من هواتف نوكيا الذكية.

 

نوكيا وهونر تتبادلان براءات الاختراع في مجال الاتصالات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى