ميكروفون DJI اللاسلكي يصبح أكثر ذكاءً بفضل الذكاء الاصطناعي

tech3arabileap2024

أعلنت شركة DJI عن إطلاقها للميكروفون اللاسلكي Mic 2، حيث تقدم الشركة وعدًا بأن يكون Mic 2 معيارًا جديدًا في مجال حلول تسجيل الصوت.

صُمم Mic 2 خصيصًا لمنشئي المحتوى في مختلف السيناريوهات، بما في ذلك التصوير البصري للمدونات وإجراء المقابلات وتسجيل المغامرات في الهواء الطلق، حيث يتمتع بقدرات تسجيل اتجاهات شاملة وتحسينات في وضوح الصوت.

يتميز الميكروفون الصغير الحجم بتقنية تقليل الضوضاء بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتقول DJI إن هذه التقنية تغيّر اللعبة للمستخدمين في المناطق الحضرية والأماكن المزدحمة، حيث تقلل من الضوضاء البيئية لتحقيق تسجيل صوتي واضح. كما يأتي الميكروفون مع زجاج أمامي مقاوم للرياح.

يتضمن Mic 2 ميزة Safety Track لتسجيل مسار صوتي ثانوي منخفض الديسيبل في حالة حدوث ارتفاع غير متوقع في مستوى الصوت.

يتيح Mic 2 توصيله بسهولة مع DJI Osmo Action 4 و DJI Osmo Pocket 3 والهواتف الذكية عبر البلوتوث، ويمكن أيضًا ربطه بأجهزة مختلفة عبر USB-C ومحولات Lightning وTRS التناظرية.

يأتي Mic 2 مع تصميم أنيق وتجربة سهلة الاستخدام، حيث يحتوي على علبة شحن معدنية متميزة مع قفل، ويضيء شعار DJI عند فتح علبة الشحن لإقران الأجهزة تلقائيًا.

يمكن للمستخدمين التحكم في Mic 2 من خلال جهاز الاستقبال الذي يتميز بشاشة OLED بقياس 1.1 بوصة مع قرص دوار صغير، حيث يمكن ضبط مستوى الصوت والسطوع وغيرها من الإعدادات.

تأتي أجهزة الإرسال أو الميكروفونات مع ملحق مغناطيسي للإخفاء السريع وتصميم بمشبك، وتتوفر باللونين الأسود والأبيض.

يوفر Mic 2 تسجيلًا ثنائي القناة، مما يتيح لمنشئي المحتوى التقاط الصوت من مصدرين في وقت واحد. ويحتوي كل جهاز إرسال على مساحة تخزين داخلية 8 جيجابايت، مما يوفر ما يصل إلى 14 ساعة من التسجيل الصوتي.

يعد DJI بنطاق يصل إلى 250 مترًا لنقل الصوت في البيئات المفتوحة مع خط البصر.

توفر علبة الشحن نحو 18 ساعة من وقت الاستخدام، في حين توفر أجهزة الإرسال نحو 6 ساعات من وقت الاستخدام.

Mic 2 يأتي مع جهازي إرسال، وجهاز استقبال، وعلبة شحن، وكابل صوتي، ومحول الهاتف المحمول، ومحول Lightning، وواقيات أمامية للهواء، ومشابك مغناطيسية، وكابل شحن USB-C، وحقيبة حمل بسعر قدره 350 دولارًا.

 

وزارة التربية والتعليم الإماراتية تؤكد أهمية إدماج الذكاء الاصطناعي في التعليم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى