Galaxy AI قدرات جديدة لمستخدمي Galaxy S24

هذه الميزات الجديدة تجعل هواتف Galaxy S24 أكثر ذكاءً وإنتاجيةً، وتضع سامسونج في منافسة قوية مع شركة جوجل التي تقدم أيضًا مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتفها الذكية.

tech3arabileap2024

كشفت شركة سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة، والتي تمتاز هذا العام بالمساعد الذكي Galaxy AI الذي يقدم العديد من مزايا الذكاء الاصطناعي المصممة لتسهيل حياة المستخدمين وتعزيز ذكاء هواتفهم وإنتاجيتها.

ومن أهم مزايا Galaxy AI التي تقدمها هواتف Galaxy S24 ما يلي:

مزية Circle to Search: تتيح لك إجراء بحث عبر محرك بحث جوجل في أثناء استخدام أي تطبيق في هاتفك، دون الحاجة إلى مغادرة هذا التطبيق.

محرك ProVisual: يقدم تجربة تصوير فريدة من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو، حتى في أصعب ظروف التصوير.

مزية الترجمة الفورية للمكالمات: تترجم المكالمات الهاتفية بين لغات مختلفة فوريًا، دون الحاجة إلى تطبيقات طرف ثالث.

مزية (المترجم الفوري) Interpreter: تترجم المحادثات وجهًا لوجه بين لغات مختلفة فوريًا، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

مزية (مساعد الدردشة) Chat Assist: تساعدك في ضبط أسلوب الرسائل التي تكتبها ليناسب الموقف، كما يمكنها ترجمة الرسائل التي تكتبها بلغات مختلفة.

ميزة Note Assist لتنظيم الملاحظات: تتيح لك تحرير النصوص وإعادة صياغتها وتلخيصها، كما تتيح لك الحصول على قوالب معدة سابقًا تلهمك أثناء الكتابة.

مزايا التحرير الذكي: تتيح لك تحرير الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، مثل تحريك عناصر معينة من الصور وتغيير أحجامها، وكذلك ملء المساحات داخل الصور.

هذه الميزات الجديدة تجعل هواتف Galaxy S24 أكثر ذكاءً وإنتاجيةً، وتضع سامسونج في منافسة قوية مع شركة جوجل التي تقدم أيضًا مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتفها الذكية.

 

تحديثات لمدة 4 سنوات لمستخدمي هواتف جالاكسي S24

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى