جوجل تستخدم الذكاء الاصطناعي لتلخيص الرسائل في أندرويد أوتو

تعزز جوجل هذه التحديثات بهدف تبسيط وتسهيل تجربة السائقين، وتقليل التشتت في انتباههم أثناء القيادة.

كشفت جوجل مؤخرًا عن بعض التحديثات القادمة لتطبيق أندرويد أوتو، بهدف تسهيل تفاعل السائقين مع هواتفهم الذكية أثناء القيادة. يُتيح تطبيق أندرويد أوتو لمستخدمي هواتف أندرويد الوصول إلى تطبيقات ومزايا مختلفة بشكل أسهل أثناء السفر بالسيارة.

يعتمد أندرويد أوتو على التكنولوجيا الذكية لتلخيص الرسائل الطويلة والدردشات المزدحمة باستخدام الذكاء الاصطناعي. يقوم النظام بتحديد النقاط الرئيسية في الرسائل، مثل اسم المطعم ونوع الطعام ووقت الاجتماع، لتوفير تجربة أفضل للسائق دون الحاجة إلى الاستماع إلى مساعد صوتي يقرأ النصوص بشكل كامل.

في حال وجود رسائل جماعية، يقوم أندرويد أوتو بتلخيص الدردشة وتقديم ردود وإجراءات ذات صلة، مما يسهل التفاعل دون الحاجة إلى لمس الهاتف. تظهر هذه الاقتراحات كإشعارات تتضمن إرشادات للتنقل ووقت الوصول المتوقع، ويُمكن للذكاء الاصطناعي تغيير وجهة الرحيل تلقائيًا في حالة تغيير خطط أعضاء الدردشة.

تعزز جوجل هذه التحديثات بهدف تبسيط وتسهيل تجربة السائقين، وتقليل التشتت في انتباههم أثناء القيادة. يسلط الذكاء الاصطناعي الضوء على النقاط الرئيسية، مما يوفر وقتًا للسائق ويقلل من التشوش أثناء فهم الرسائل الجماعية. إضافةً إلى ذلك، يُمكن إعادة التوجيه تلقائيًا بنقرة واحدة، مما يجعل التفاعل مع نظام المعلومات والترفيه أكثر فعالية ويساعد في تحديث السائق بشكل أقل تشتتًا عند القيادة.

 

وزارة التربية والتعليم الإماراتية تؤكد أهمية إدماج الذكاء الاصطناعي في التعليم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى