رائد فنتشرز وCur8 Capital يقودان جولة استثمارية بقيمة 4 ملايين دولار في زيل للتقنية المالية

وتهدف هذه الاستثمارات إلى مساعدة الشركة على التوسع في حلولها التقنية وانتشارها جغرافيًا في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، لاسيما بعد توسعها مؤخرًا للمملكة المتحدة.

في خبر نشرته اليوم، أعلنت شركة التقنية المالية المصرية “زيل” عن حصولها على تمويل بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي، بقيادة شركتي رأس المال الاستثماري رائد فنتشرز وCur8 Capital، ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتهدف هذه الاستثمارات إلى مساعدة الشركة على التوسع في حلولها التقنية وانتشارها جغرافيًا في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، لاسيما بعد توسعها مؤخرًا للمملكة المتحدة.

وتركز الشركة، التي تأسست عام 2019، على حلول المدفوعات ونقاط البيع من خلال منتجها SmartPOS Plugin الذي يهدف لزيادة التفاعل مع العملاء داخل المتاجر، ويساعد المتاجر على التعرف على العملاء من خلال نقاط البيع وتصنيفهم وإعادة استهدافهم.

وتقول الشركة إنها حققت تقدمًا كبيرًا في المجال بالتعاون مع كيانات مثل Ingenico وNetwork International، كما حصلت على جوائز مثل Visa Everywhere Initiative.

وفي تعليقه على الجولة، قال عمر عبيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لزيل: “سيسرّع الاستثمار رحلتنا نحو استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل تفاعل العملاء في مجال التجزئة على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتوسيع تأثيرنا، مع التركيز على ربط مليارات العملاء بملايين تجار التجزئة”.

من جانبه، قال وائل نافع من رائد فنتشرز: “متحمسون جدًا لدعم عمر وفريق زيل الذي يتخذ من مصر والشرق الأوسط مقرًا ويعمل على بناء منتج عالمي فريد لسوق المدفوعات الذكية عالميًا، حيث إن السوق متعطش لمبتكرين يقدمون خدمات ذات قيمة مضافة. نعتقد أن منتج زيل هو حل مبتكر رئيس لمقدمي خدمات الدفع ومصنعي أجهزة نقاط البيع عالميًا”.

 

Cargoz الإماراتية تحصل على تمويل من نما فنتشرز لدعم توسعها في الإمارات والسعودية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى