مكافآت أكبر لمنشئي المحتوى على منصة إكس

لا يزال من غير الواضح مقدار الزيادة التي ستشهدها المكافآت لمنشئي المحتوى على منصة إكس، إلا أن الإعلان عن هذه الزيادة يعد خطوة مهمة في محاولة ماسك لجذب أفضل المواهب المؤثرة إلى منصته.

في محاولة لجذب أفضل المواهب المؤثرة إلى منصته، أعلن الملياردير إيلون ماسك عن زيادة كبيرة في المكافآت لمنشئي المحتوى على منصة إكس.

Tech3arabi Plans

وقال ماسك في تغريدة على تويتر إن المكافآت للمبدعين ستزيد بشكل كبير هذا العام، وذلك بعد أن تم دفع 80 ألف دولار فقط لمنشئي المحتوى من خلال برنامج مشاركة إيرادات الإعلانات الخاص بالمنصة منذ انطلاقها قبل أقل من عام.

تأتي هذه الزيادة بعد رفض مستر بيست، أحد أفضل منشئي المحتوى على يوتيوب، عرض ماسك للنشر على منصة إكس. وأكد صاحب القناة وهو جيمي دونالدسون أن الأمر لا يستحق العناء، مشيرًا إلى أن مقاطع الفيديو الخاصة به قد كلفت الملايين وحتى لو حصلت على مليار مشاهدة على منصة إكس، فلن يتم تمويل جزء صغير منها.

وكانت تصريحات دونالدسون قد أثار الشكوك حول جدية ماسك في زيادة المكافآت لمنشئي المحتوى، إلا أن إعلان ماسك الأخير أعاد الثقة إلى العديد من المبدعين.

وقال دونالدسون إنه يأمل أن تكون الزيادة الجديدة كافية لجذبه إلى منصة إكس، مشيرًا إلى أن بعض مستخدمي يوتيوب يحصلون على أكثر من 20 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.

في الوقت الحالي، لا يزال من غير الواضح مقدار الزيادة التي ستشهدها المكافآت لمنشئي المحتوى على منصة إكس، إلا أن الإعلان عن هذه الزيادة يعد خطوة مهمة في محاولة ماسك لجذب أفضل المواهب المؤثرة إلى منصته.

 

سامسونج تعلن عن جالاكسي بوك 3 جو، الحاسوب المحمول الجديد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى