أسوس تطرح مجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية المخصصة للاعبين

لم تكشف أسوس عن سعر هذه الأجهزة الطرفية الجديدة أو وقت توفرها في الأسواق.

أطلقت شركة أسوس مجموعة جديدة من الأجهزة الطرفية للألعاب تحت علامة ROG التجارية، حيث تقدم هذه الأجهزة مزيجًا من الأداء والميزات المميزة لتلبية احتياجات اللاعبين من جميع المستويات.

Tech3arabi Plans

فأرة الألعاب ROG Keris II Ace

تُعد فأرة الألعاب ROG Keris II Ace واحدة من أبرز الأجهزة الجديدة في المجموعة، حيث صُممت استجابة لمتطلبات اللاعبين المحترفين في الرياضات الإلكترونية (Esports)، لتمنح اللاعبين التوازن المثالي بين الأداء والشكل.

يتميز غلاف الفأرة المصنوع من النايلون الحيوي الصديق للبيئة بوزن خفيف للغاية يبلغ 54 جرامًا فقط، مما يساعد على تقليل إجهاد الرسغ أثناء اللعب لمدة طويلة. كما توفر المفاتيح المستخدمة في فأرة Keris II Ace عمر استخدام طويلًا يصل إلى 100 مليون نقرة.

وتأتي فأرة Keris II Ace مجهزة بالمستشعر الضوئي ROG AimPoint Pro الذي تصل حساسيته إلى 42 ألف نقطة في البوصة (DPI)، مما يوفر دقة وتحكمًا فائقين في اللعب. كما تسمح ميزة الاتصال الثلاثية للمستخدمين بالاتصال بفأرة الألعاب باستخدام منفذ USB السلكي أو استخدام الاتصال اللاسلكي بتردد قدره 2.4 جيجاهرتز، كما يمكنهم أيضًا وصل فأرة الألعاب بثلاثة أجهزة في وقت واحد عبر تقنية اتصال Bluetooth.

لوحة المفاتيح ROG Falchion RX Low Profile

تقدم لوحة المفاتيح ROG Falchion RX Low Profile مزيجًا من الأناقة والأداء، حيث تتميز بحجم تصل نسبته إلى 60% من الحجم القياسي بارتفاع قدره 26.5 ملم. كما تتميز المفاتيح المستخدمة في لوحة المفاتيح Falchion RX Low Profile بضغطات أكثر تناسقًا مع ارتداد شبه معدوم واهتزاز أقل للمفتاح مقارنة بالمفاتيح المنافسة.

ويتيح الاتصال الثلاثي الأوضاع للوحة المفاتيح Falchion RX Low Profile القدرة على الاتصال بخمسة أجهزة في وقت واحد، إذ يمكن الاتصال بثلاثة أجهزة عبر تقنية Bluetooth، واتصال لاسلكي بتردد قدره 2.4 جيجاهرتز، واتصال سلكي بمنفذ USB. ويمكن للمستخدمين أيضًا التبديل بسهولة بين نظام ويندوز ونظام ماك أو إس.

سماعة الأذن اللاسلكية ROG Cetra True Wireless SpeedNova

تأتي سماعة الأذن اللاسلكية ROG Cetra True Wireless SpeedNova بتعدد استخدامات لا مثيل له مع اتصال Bluetooth وتقنية ROG SpeedNova اللاسلكية بتردد قدره 2.4 جيجاهرتز، مما يقدم جودة صوتية ذات زمن استجابة منخفض للغاية.

سيحصل المستخدمون مع سماعة الأذن ROG Cetra True Wireless SpeedNova على تجربة صوتية نابضة بالحياة تعززها تقنية Dirac Opteo. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، التي تلغي ضوضاء الخلفية الثقيلة مثل حركة الهواء أو حركة المرور، على ضمان تحقيق تجربة صوتية مثالية. وفي الوقت نفسه، تضمن الميكروفونات الذكية التقاطًا دقيقًا للصوت للحصول على جودة اتصال واضحة.

ومن مزايا سماعة الأذن ROG Cetra True Wireless SpeedNova أنها تعمل لمدة طويلة تصل إلى 46 ساعة، وتدعم الشحن اللاسلكي، وتدعم أيضًا الشحن السريع داخل علبة الشحن الخاصة بها، وتتميز بإضاءة أسوس Aura RGB.

مايكروفون ROG Carnyx USB

كشفت أسوس أيضًا عن ميكروفون ROG Carnyx USB بتصميم جديد وجذاب. من مزايا هذا الميكروفون قدرته العالية على إزالة التشويش وتحسين جودة الصوت، بالإضافة إلى قدومه مع قاعدة معدنية تقلل من الاهتزازات الخارجية، مما يضمن للمستخدمين تسجيلًا صوتيًا بجودة مثلى.

ويحتوي الميكروفون أيضًا على زر كتم الصوت بلمسة واحدة، بالإضافة إلى مقبض تحكم متعدد الوظائف لضبط مستوى صوت الميكروفون وسماعة الرأس، وتشغيل أو إيقاف مرشح الترددات العالية. كما يمكن للمستخدمين التعبير عن شخصيتهم مع تأثيرات إضاءة Aura Sync RGB القابلة للتخصيص.

لم تكشف أسوس عن سعر هذه الأجهزة الطرفية الجديدة أو وقت توفرها في الأسواق.

تك عربي يحدد أبرز أحداث اليوم الثاني من منتدى تكنولوجيا المعلومات MENA ICT

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى