Phison تطلق وحدات تحكم جديدة تستهدف تطبيقات التخزين المتطورة

تُعد هذه الوحدات الجديدة من Phison خطوة مهمة في تطوير تقنية التخزين، حيث توفر أداءً أعلى وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة، مما يجعلها مثالية لتطبيقات التخزين المتطورة.

tech3arabileap2024

كشفت شركة Phison، المتخصصة في تصنيع وحدات التحكم لأقراص التخزين، عن أحدث ابتكاراتها في مجال وحدات التخزين المستندة إلى معايير PCIe 5.0 و PCIe 4.0، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024.

شبكة تك عربي

قدمت Phison أربع وحدات تحكم جديدة، تستهدف مجموعة متنوعة من تطبيقات التخزين، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة ومراكز البيانات.

Phison PS5031-E31T:
وحدة تحكم منخفضة الاستهلاك مستندة إلى معايير PCIe من الجيل الخامس بتصميم رباعي القنوات من دون ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية، بمستوى أداء يصل إلى 10.8 جيجابايت/ الثانية، وحجم تخزين قدره 8 تيرابايت.

Phison PS5026-E26 Max14um:
وحدة تحكم مستندة إلى معايير PCIe من الجيل الخامس مع تقنية I/O+، أقوى وحدة تحكم PCIe في فئتها مع أداء قراءة تسلسلية يصل إلى 14 جيجابايت/ الثانية، وسرعة تتجاوز 1000 ميجابايت/ الثانية في جميع اختبارات التخزين مع برامج PCMark 10 و 3DMark Storage.

Phison PS5027-E27T:
الجيل القادم من وحدات التخزين المستندة إلى معايير PCIe من الجيل الرابع، بمعدل استهلاك طاقة منخفض ومستوى أداء عالٍ، مصممة لتقليل مدة تحميل الألعاب في أجهزة الألعاب المحمولة.

Phison PS2251-21 U21:
أول حلول USB4 في العالم المصممة من رقاقة واحدة والمناسبة للأجهزة المحمولة الصغيرة بتصميمات قياسية وغير قياسية، مع أداء يصل إلى 4 جيجابايت/ الثانية.

تُعد هذه الوحدات الجديدة من Phison خطوة مهمة في تطوير تقنية التخزين، حيث توفر أداءً أعلى وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة، مما يجعلها مثالية لتطبيقات التخزين المتطورة.

أبرز ابتكارات الأجهزة المنزلية الذكية في معرض CES 2024

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى