سوني تطلق نظارة الواقع المختلط المخصصة لصانعي المحتوى

تدعم النظارة العرض المقسم الذي يوزع أعباء العرض بين أجهزة الحواسيب والشاشة المثبتة على الرأس

أعلنت سوني عن إطلاق نظارة الواقع المختلط الجديدة Sony XR HMD، المصممة خصيصًا لمنشئي المحتوى المكاني. تتميز النظارة بشاشات OLED عالية الدقة بدقة 4K، وقدرات الرؤية من خلال الفيديو مع التعرف المكاني، ووحدات تحكم محسّنة للتفاعل البديهي مع الكائنات الثلاثية الأبعاد.

تسمح نظارة Sony XR HMD للمستخدمين برؤية النماذج الثلاثية الأبعاد بالحجم الحقيقي في بيئة الواقع الممتد، كما تسمح أيضًا بإنشاء النماذج الثلاثية الأبعاد وتعديلها ومعالجتها في بيئة الواقع الممتد.

وتدعم النظارة العرض المقسم الذي يوزع أعباء العرض بين أجهزة الحواسيب والشاشة المثبتة على الرأس، مما يوفر عرضًا مستقرًا وعالي الوضوح للنماذج الثلاثية الأبعاد الكبيرة الحجم.

تستخدم النظارة تقنية العرض من سوني، والتي تتيح عرضًا واقعيًا وعالي الدقة في الوقت الفعلي لأنسجة الكائنات الثلاثية الأبعاد وتعبيرات الوجه للشخصيات البشرية.

صممت سوني نظارة الرأس مع وضع الراحة والثبات في الاعتبار، وتتميز النظارة بالقدرة على رفع النظارة جزئيًا إلى الجهة العلوية حتى يتمكن المبدعون من التنقل بسهولة في كل من المساحات الفعلية والافتراضية دون إزالة النظارة بالكامل.

تشتمل نظارة Sony XR HMD أيضًا على وحدتي تحكم مختلفتين. تسمح وحدة التحكم الحلقية للمستخدمين بمعالجة الكائنات في الفضاء الافتراضي، في حين تسمح وحدة التحكم بالإشارة بالتأشير الدقيق والمستقر في تلك المساحات الافتراضية.

تسمح نظارة سوني بالتكامل مع تطبيقات الإنشاء الثلاثية الأبعاد التابعة لجهات خارجية، وتسعى الشركة إلى التعاون مع مطوري برامج الإنتاج الثلاثي الأبعاد في مجالي الترفيه والتصميم الصناعي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى