MEVP تقود جولة استثمارية (Series A) في كلينكي السعودية

ستستخدم الشركة التمويل الجديد لتعزيز حضورها في قطاع الرعاية الصحية

تأسست شركة كلينيكي السعودية عام 2017، وهي شركة متخصصة بحلول الرعاية الصحية. وأعلنت الشركة اليوم عن إغلاقها لجولة استثمارية أولى بقيادة شركة MEVP، ومشاركة Gate Capital ومساهمين حاليين في الشركة بما فيهم مجموعة كفو وفديد للاستثمار.

ستستخدم الشركة التمويل الجديد لتعزيز حضورها في قطاع الرعاية الصحية، وذلك من خلال إضافة حلول تقنية جديدة وتطوير منظومة متكاملة من حلول الرعاية الصحية. وتسعى الشركة من خلال ذلك إلى المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 للارتقاء بكفاءة الرعاية الصحية وتسهيل الوصول إلى خدماتها.

قال سمو الأمير محمد بن عبد الرحمن عبدالله الفيصل آل سعود، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كلينيكي، إن الشركة نجحت في إحداث تأثير ملموس نحو الارتقاء بقطاع الرعاية الصحية في السعودية، مما أثمر عن تقديم خدمات الرعاية الرقمية لمليون مريض على امتداد المملكة. وأضاف أن التمويل الجديد سيسهم في توسيع حضور الشركة وتعزيز رؤيتها الرامية إلى ترسيخ التعاون مع المؤسسات الطبية والمرضى، بما يضمن توفير خدمات الرعاية الصحية بصورة أكثر فعالية وسهولة من ناحية الوصول والاستخدام.

من جانبه، قال وليد منصور، الرئيس التنفيذي المشارك في MEVP، إن قطاع الرعاية الصحية في المملكة يشهد تسارعًا ملحوظًا في اعتماد التقنية، مدفوعًا بالتبني السريع للحلول الرقمية من قبل السكان، والجهود الحكومية المستمرة لتحسين المعايير المعتمدة، وتزايد المنافسة بين مزودي خدمات الرعاية الصحية. وأضاف أن كلينيكي تتميز بتوفير منصة سحابية مريحة تتيح للعيادات والمراكز الطبية تقديم الخدمات الرقمية وتوفير التكاليف مع العمل باستمرار على الارتقاء بمعاييرها الصحية.

من جانبه، قال منذر هلال، الرئيس التنفيذي لشركة جيت كابيتال، إن كلينيكي تتمتع بإمكانات واعدة لتسريع التحول الرقمي لقطاع التكنولوجيا الصحية في المملكة. وأضاف أن الشركة تسعد بالمشاركة في هذا الاستثمار باعتباره أول خطوة لها في السوق السعودية بعد افتتاح مكاتبها في الرياض. ويرى أن المملكة لديها العديد من الفرص والمشاريع المميزة التي نعتزم دعمها واحتضانها خلال السنوات القادمة.

تسعى كلينكي السعودية إلى أن تكون رائدة في مجال حلول الرعاية الصحية الرقمية في المملكة. وتهدف الشركة من خلال ذلك إلى المساهمة في تحسين جودة الرعاية الصحية وزيادة الوصول إليها للجميع.

 

شيلد إيه أي تحصل على تمويل ضمن جولة تمويلية ضخمة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى