Withings تطلق BeamO جهاز لصحة القلب و الرئتين

تستهدف Withings BeamO الأشخاص الذين يرغبون في مراقبة صحتهم بدقة، كما أنها تعتقد أن الجهاز يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على مجال التطبيب من بعد.

tech3arabileap2024

أصدرت شركة Withings أداة تشخيصية شاملة جديدة تسمى BeamO، والتي يمكن استخدامها لقياس درجة الحرارة، وأخذ مخطط كهربية القلب، وقراءة مستويات الأكسجين في الدم، واستخدامها كسماعة طبيب.

يشبه BeamO بعض موازين الحرارة الأخرى غير التلامسية من Withings، ولكن يحتوي أيضًا على مستشعرات تخطيط التحجم الضوئي، وأقطاب كهربائية، وسماعة طبية رقمية.

تستخدم مستشعرات تخطيط التحجم الضوئي في معظم الساعات الذكية لقياس معدل ضربات القلب. أما أقطاب BeamO الكهربائية فتستخدم لأخذ مخطط كهربية القلب، والذي يمكن استخدامه لاكتشاف الحالات الصحية مثل الرجفان الأذيني.

تمكنت Withings من إضافة سماعة طبيب إلى BeamO من خلال تضمين قرص الكهرباء الانضغاطية، والذي يلتقط الضوضاء الصوتية من صدرك أو ظهرك ثم يحولها إلى إشارة كهربائية يمكن قراءتها عبر الجهاز.

يحتوي BeamO أيضًا على محول USB-C لمقبس سماعة الرأس حتى تتمكن من الاستماع إلى الصوت قبل نقله إلى تطبيق Withings. كما يمكنك بث الصوت مباشرة إلى طبيبك في جلسات الرعاية الصحية من بعد.

يمكنك التنقل بين مزايا BeamO المختلفة باستخدام وحدة التحكم، والتي تتيح لك الاختيار بين تخطيط القلب، وقياس مستويات الأكسجين في الدم، وسماعة الطبيب، ومستشعر درجة الحرارة اللاسلكي.

يحتوي BeamO على شاشة مستقلة، ولكنك بحاجة إلى استخدام التطبيق المصاحب من أجل إرشادك لاستخدام سماعة الطبيب.

تقول Withings إن BeamO يستمر لعدة أشهر بشحنة واحدة، مما يعني أنه لن تحتاج إلى القلق بشأن عمر البطارية.

تستهدف Withings BeamO الأشخاص الذين يرغبون في مراقبة صحتهم بدقة، كما أنها تعتقد أن الجهاز يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على مجال التطبيب من بعد.

«موبفوي» تطلق ساعة ذكية تحلل صحة القلب والشرايين

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى