لاهنت تحصل على مليون ريال من مستثمرين ملائكيين في جولة استثمارية (Pre-Seed)

لإطلاق منصة إلكترونية جديدة تستهدف تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية والعامة.

لاهنت تحصل على مليون ريال سعودي في جولة استثمارية أولية لإطلاق منصة إلكترونية لتبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية والعامة

Tech3arabi Plans

وهي شركة سعودية ناشئة تحصل على تمويل أولي بقيمة مليون ريال سعودي من مستثمرين ملائكيين، وذلك لإطلاق منصة إلكترونية جديدة تستهدف تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية والعامة.

تأسست شركة لاهنت في عام 2023، ويرأسها محمد إبراهيم، الرئيس التنفيذي، وأحمد صابر، الرئيس التقني. وتركز الشركة على تقديم الخدمات العامة والاستشارات لتنفيذ الخدمات الحكومية بتقنية الجدولة والمؤتمرات الصوتية ومشاركة الشاشة بواسطة مقدم الخدمة.

يهدف نظام لاهنت إلى أتمتة جميع الخدمات الحكومية والعامة بنسبة 100% بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما سيمكنه من تنفيذ مختلف الخدمات بكافة مراحلها بدون تدخل بشري. وتتوقع الشركة أن تكون قادرة على أتمتة إجراءات الحصول على كافة الخدمات الحكومية والعامة بحلول عام 2027.

قبل حصولها على التمويل الحالي، كانت لاهنت قد تخرجت من برنامج مسك الانطلاق في أكتوبر 2023، وانضمت لبرنامج Tech Founders التابع لكود في نوفمبر 2023. وتأهلت الشركة من المراحل الأولى والثانية للتصفيات، وهي الآن ضمن مرحلة Last 80 التي ستتكلل باختيار 20 شركة تتأهل لوادي السيلكون.

تتمثل أهداف الشركة في تسهيل إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية والعامة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وتوفير الوقت والجهد عليهم. كما تسعى الشركة إلى تعزيز الشفافية وكفاءة الخدمات الحكومية.

تعميد تحصل على تمويل بقيمة 56.75 مليون ريال سعودي في جولة استثمارية (Series A)

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى