آيفون 16 برو القادم سيشهد تغييرات بسيطة في التصميم

ستحتفظ هواتف آيفون 16 برو بتصميمها العام المشابه لهواتف آيفون 15 برو الحالية، مع الحواف المنحنية والإطار المعدني المصنوع من التيتانيوم

tech3arabileap2024

تعتزم شركة آبل إجراء بعض التغييرات البسيطة في التصميم الخارجي لهواتف آيفون 16 برو القادمة، وفقًا لتقارير حديثة.

شبكة تك عربي

وفقًا للتقارير، ستحتفظ هواتف آيفون 16 برو بتصميمها العام المشابه لهواتف آيفون 15 برو الحالية، مع الحواف المنحنية والإطار المعدني المصنوع من التيتانيوم. ومع ذلك، ستتميز الهواتف الجديدة بشاشة أكبر قليلاً، مع قطر يبلغ 6.1 بوصة في طراز آيفون 16 برو و6.7 بوصة في طراز آيفون 16 برو ماكس.

التغيير الأكثر إثارة للاهتمام هو إضافة زر جديد على الجانب الأيمن من الهواتف. يُشاع أن هذا الزر سيكون عبارة عن زر التقاط الصور، وسيعمل كاختصار لتطبيق الكاميرا من أجل التقاط الصور بسرعة دون الحاجة إلى فتح التطبيق يدويًا.

نظرًا إلى موضع الزر الجديد، سيتعين على آبل تحريك هوائي الشبكات الخلوية الحصري في إصدارات الولايات المتحدة إلى الجانب الأيسر من الهواتف.

من المتوقع أن تطلق آبل سلسلة آيفون 16 خلال الربع الأخير من عام 2024. في الوقت الحالي، لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت هذه هي التغييرات النهائية التي ستجريها آبل، ولكن يبدو أن الشركة تسعى إلى إجراء بعض التحسينات الطفيفة على التصميم العام لهواتف آيفون برو.

بالإضافة إلى التغييرات المذكورة أعلاه، ذكرت تقارير أخرى أن آبل تعتزم أيضًا رفع دقة الكاميرا الخلفية الواسعة المجال إلى 48 ميجابكسل بدلًا من 12 ميجابكسل. سيؤدي هذا إلى تحسين جودة الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

مايكروسوفت تدخل سوق الألعاب المحمولة بوحدات تحكم قابلة للفصل

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى