LG تطلق شاشات MyView 4K الذكية بنظام WebOS

كشفت شركة LG عن تشكيلة جديدة من الشاشات الذكية، أطلقت عليها اسم MyView 4K، وهي تعمل بنظام WebOS الذي تطوره الشركة لأجهزتها المختلفة.

كشفت شركة LG عن تشكيلة جديدة من الشاشات الذكية، أطلقت عليها اسم MyView 4K، وهي تعمل بنظام WebOS الذي تطوره الشركة لأجهزتها المختلفة.

تقدم LG شاشات MyView 4K بثلاثة إصدارات مختلفة، وهي:

32SR85U: الإصدار الأعلى بين الإصدارات الثلاثة، ويتميز بشاشة مقاس 31.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 4K ومعدل تحديث 60 هرتزًا، بالإضافة إلى زمن استجابة 5 ميلي ثانية، ودعم لتقنية HDR10، وتغطية نحو 95% من الطيف اللوني DCI-P3. كما يأتي هذا الإصدار مزودًا بكاميرا ويب يمكن وضعها أعلى الشاشة لإجراء مكالمات الفيديو.

32SR83U: إصدار متوسط، ويتميز بشاشة مقاس 31.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 4K ومعدل تحديث 60 هرتزًا، بالإضافة إلى زمن استجابة 5 ميلي ثانية، ودعم لتقنية HDR10، وتغطية نحو 95% من الطيف اللوني DCI-P3.

32SR70U: الإصدار الأقل بين الإصدارات الثلاثة، ويتميز بشاشة مقاس 31.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 4K ومعدل تحديث 60 هرتزًا، بالإضافة إلى زمن استجابة 5 ميلي ثانية، ودعم لتقنية HDR10، وتغطية نحو 95% من الطيف اللوني DCI-P3. كما يتميز هذا الإصدار بمعدل سطوع أقل من الإصدارين الآخرين، حيث يبلغ 350 شمعة لكل متر مربع.

مواصفات مشتركة

تشترك كافة إصدارات MyView 4K في مجموعة من المواصفات، وهي:

حجم الشاشة: 31.5 بوصة
نوع الشاشة: IPS LCD
دقة الشاشة: 4K
معدل التحديث: 60 هرتزًا
زمن الاستجابة: 5 ميلي ثانية
تقنية HDR: HDR10
تغطية الطيف اللوني DCI-P3: 95%

نظام WebOS

تعمل كافة إصدارات MyView 4K بنظام WebOS، مما يعني إمكانية استخدام الشاشات الثلاثة كأجهزة مستقلة، حيث تدعم الاتصال بشبكات Wi-Fi، ويمكن من خلالها تشغيل منصات البث المختلفة، مثل YouTube وNetflix، بالإضافة إلى بعض تطبيقات الإنتاجية مثل حزمة Microsoft 365، وغيرها. كما يمكن استخدامها مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية، أو ربطها بالأجهزة المحمولة.

ومن المنتظر أن تعرض شركة LG شاشات MyView 4K للجمهور خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024 مطلع يناير/ كانون الثاني المقبل.

تيك توك يضيف ميزات جديدة لأجهزة الشاشات الكبيرة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى