سامسونج تخطط لإطلاق أجهزة محمولة مقاومة للصدمات

تستهدف هذه الأجهزة المستخدمين الذين يحتاجون إلى أجهزة مقاومة للصدمات والظروف القاسية.

tech3arabileap2024

تعتزم شركة سامسونج إطلاق إصدارات جديدة من سلسلة الهواتف الذكية واللوحيات ذات التصميمات المتينة، والتي تستهدف المستخدمين الذين يحتاجون إلى أجهزة مقاومة للصدمات والظروف القاسية.

هاتف جالاكسي XCover 7

من المقرر أن يتضمن هاتف جالاكسي XCover 7 شاشة من نوع IPS LCD قياسها 6.6 إنشات بدقة Full HD، بالإضافة إلى كاميرا خلفية واحدة بدقة 50 ميجابكسل. كما سيحتوي الهاتف على بطارية قابلة للإزالة وتصميمًا جديدًا مع جهة خلفية على شكل غطاء حماية وزر إضافي قابل للتخصيص.
من المتوقع أن يتمتع هاتف جالاكسي XCover 7 بمقاومة للسقوط على الأرضيات الصلبة، وأن يتوافق التصميم مع المعايير العسكرية، بالإضافة إلى دعم معيار مقاومة الماء والأتربة IP68.

جهاز جالاكسي تاب أكتيف 5

سيأتي جهاز جالاكسي تاب أكتيف 5 أيضًا بالتصميم المتين نفسه، بالإضافة إلى تحسين في المواصفات الداخلية، حيث سيحتوي على معالج Exynos 1380 وذاكرة عشوائية قدرها 6 جيجابايت، ودعم لقلم S Pen.

تستهدف سامسونج إطلاق تلك الأجهزة من أجل استخدامها في مواقع العمل القاسية والبيئات ذات الطقس المتطرف. ولا توجد حتى الآن معلومات رسمية مؤكدة عن موعد إعلان تلك الأجهزة أو توفرها في الأسواق، إلا أن التقارير تشير إلى قرب إطلاقها خلال الربع الأول من عام 2024.

شاومي تدخل عالم السيارات الكهربائية بسيارة SU7

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى