تيليجرام تتيح لك تغيير مظهر قناتك بالكامل

يمكنك الآن اختيار لون الرسائل وشعار غلاف الحساب وحالة الرموز التعبيرية وخلفية الشاشة

tech3arabileap2024

طرحت تيليجرام تحديثًا جديدًا يضيف مجموعة من الميزات الجديدة لأصحاب القنوات، بما في ذلك القدرة على تخصيص مظهر القناة ونشر القصص وإهداء اشتراكات بريميوم.

يمكن لأصحاب القنوات الآن تخصيص مظهر قناتهم بشكل أكبر من أي وقت مضى. يمكنهم اختيار لون الرسائل وشعار غلاف الحساب وحالة الرموز التعبيرية وخلفية الشاشة
ويمكن لأصحاب القنوات أيضًا اختيار رمز تعبيري خاص يمثل قناتهم. هناك آلاف الرموز التعبيرية المتاحة للاختيار من بينها، تم تصميمها جميعًا بواسطة فناني تيليجرام.

يمكن لأصحاب القنوات الآن إعادة نشر الرسائل من القنوات الأخرى إلى قصصهم الخاصة. يؤدي هذا إلى إنشاء نسخة من الرسالة يمكن نقلها وتغيير حجمها وتزيينها. يمكن لأي شخص يشاهد القصة النقر عليها من أجل فتح الرسالة في القناة الأصلية.

حيث يمكن لأصحاب القنوات الآن إهداء اشتراكات بريميوم إلى عدة أشخاص في وقت واحد. يمكنهم منح الاشتراك المدفوع لعشرة مستخدمين بنقرة واحدة.

ويمكن أيضا لمسؤولي القناة الآن معرفة من شاهد القصص وكيفية تفاعلهم. وتحصل القنوات على إحصائيات مفصلة لتتبع أداء القصص.

أما بالنسبة للقنوات التي تستضيف الهدايا فيمكنها تحديد مدة طويلة للسحب وتحديد جوائز إضافية. ويمكن لمضيفي الهدايا عرض خيار “إظهار الفائزين” لإعلان الحسابات الفائزة في رسالة جديدة.

تختار تيليجرام الفائزين بشكل عشوائي وتوزع تلقائيًا رموز هدايا اشتراك بريميوم. يتحمل مسؤولو القناة مسؤولية تسليم أي جوائز إضافية يرغبون في تضمينها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى