شفاء المصرية تغلق جولة استثمارية بقيمة 5.25 مليون دولار لتعزيز حضورها في السعودية

تتوسع الشركة حاليًا في المملكة، حيث تقدم خدماتها في 8 مدن

منصة شفاء المصرية للأدوية، التي توفر الأدوية للمرضى في مصر والمملكة العربية السعودية، حصلت على تمويل بقيمة 5.25 مليون دولار أمريكي من مستثمرين من جنوب أفريقيا واليابان والولايات المتحدة ونيجيريا.

منصة شفاء المصرية للأدوية، التي تأسست في عام 2017، توفر الأدوية للمرضى في مصر والمملكة العربية السعودية. تتوسع الشركة حاليًا في المملكة، حيث تقدم خدماتها في 8 مدن. سيساعد الاستثمار الجديد الشركة على توسيع نطاق عملياتها في المملكة وتطوير حلول رقمية لسلسلة التوريد.

فهذه المنصة تربط أكثر من مليون مستخدم نشط شهريًا مع شبكة تضم أكثر من 1,100 صيدلية في مصر والمملكة العربية السعودية.

ومن جهته قال ليو كلاسن، الشريك الإداري في Newtown Partners: “نستثمر في شفاء لأننا نعتقد أن دعاء ورشا من بين أفضل رواد الأعمال في مجال الرعاية الصحية في المنطقة، ولديهما رؤية لرقمنة الرعاية الصحية وجعلها أكثر سهولة في متناول الجميع”.

وقال هيروتو سوريتا، مدير المجموعة الاستثمارية لشركة Global Brain: “نحن سعداء باستثمارنا في شفاء، ونعتقد أن الشركة لديها القدرة على أن تصبح المزود الأول للخدمات الصحية التي تركز على المرضى في المنطقة. لقد أظهروا نموًا قويًا في ظل ظروف صعبة، ونحن ملتزمون بتقديم الدعم لهم لتحقيق أهدافهم”.

في حين أنه قال يزن حدادين، الرئيس التنفيذي لشركة GMS Capital Partners LLC: “نحن مقتنعون برؤية شفاء المبتكرة لإعادة تشكيل مستقبل الرعاية الصحية في المنطقة. لقد أظهروا التزامهم بالابتكار وتكوين شراكات قوية، وهذا ما دفعنا لتقديم استثمار إضافي في الشركة”.

وقال ريوسكي ياماواكي، الشريك في VEROD-KEPPLE AFRICA VENTURES: “نعتقد أن شفاء لديها القدرة على أن تصبح لاعبًا رئيسيًا في مجال توريد الأدوية في مصر والمنطقة الخليجية. تقدم الشركة عروضًا قوية تلبي احتياجات جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك المرضى والصيدليات والشركات المصنعة للأدوية.”

وأعربت دعاء عارف، الرئيسة التنفيذية لشركة شفاء، إنها سعيدة بالجولة الاستثمارية الجديدة. وأوضحت أن الشركة تركز على تلبية احتياجات السوق من الأدوية، وقد طورت خدمات جديدة تتوافق مع رسالتها ورؤيتها. كما أكدت أن الشركة تحرص على قياس تأثيرها على المجتمع، وتشعر بالفخر بدعم المستثمرين لها.

 

شركة Enhance Fitness تحصل على تمويل بقيمة 3 مليون دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى